الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق SHAREit لمشاركة التطبيقات لجميع مستخدمي الاندرويد
SHAREit

تحميل تطبيق SHAREit لمشاركة التطبيقات لجميع مستخدمي الاندرويد

هناك العديد من التطبيقات الهامة التي تسهل علينا استخدام هواتفنا و تسهل علينا جميع المهام التي نقوم بعملها و نريد ان ننفذها ، و يسعي دائما مصممي البرامج علي ان يقومون بتصميم البرامج التي يجدون انها ستنال علي اعجاب الجميع ، و انها ستحصل علي اكبر قدر ممكن من المتابعين و هناك علي المتاجر المختلفه الخاصه بجميع الهواتف الملايين من التطبيقات ، و سوف نتحدث اليوم عن تطبيق  SHAREit الشهير الذي يستخدم في مشاركة جميع التطبيقات التي ترغب في مشاركتها مع جميع الاصدقاء و بمنتهي السهوله و اليسر .

حيث اننا في الكثير من الاحيان نحتاج الي تطبيق معين و يكون متواجد علي الهاتف الخاص باحد اصدقائك او اقاربك و تريد ان تحصل عليه ، و لكن لا تستطيع كيف و خصوصا اذا كنت لا تريد ان تنفذ الباقة الخاصه بك سريعا و ان تقوم باخذ ذلك التطبيق بطريق اخري فيمكنك ذلك من خلال برنامج  SHAREit الشهير الذي يمكنكم من ان تتشاركون جميع الملفات و التطبيقات و الالعاب المختلفه التي نريدها من خلاله بمنتهي السهولة و اليسر .

مميزات تطبيق  SHAREit التي يقدمها لجميع المستخدمين

  • يمكنك من خلاله ان تقوم بمشاركة جميع الملفات و التطبيقات و الالعاب و اي شئ تريد ان تشاركة مع جميع اصدقائك .
  • الحصول علي التطبيقات المتنوعه التي تحتاجها دون الحاجه الي الدخول الي المتجر و تحميلها من خلاله و استهلاك الباقةالخاصه بك .
  • لا يحتاج التطبيق الي ان تكون متصلا بالانترنت اي لا يحتاج الي وجود انترنت علي الهاتف الخاص بك بل يقوم بارسال الملفات من خلال ان يقوم الشخص الاخر بفتح البرنامج الخاص بة ايضا .
  • متوفر لجميع انظمة التشغيل الشهيرة كالاندرويد و الايفون اي انة تطبيق مرن .
  • يتم تقديم ذلك التطبيق بشكل كامل بدون اي مصاريف اي انة مجاني و لا يحتاج منك ان تقوم بدفع اي شئ مقابل تحميله و تثبيتة علي هاتفك الشخصي .
  • الواجهه الخاصه بذلك البرنامج تم تصميمها بشكل رائع وجميل و سهل بحيث يتمكن الجميع من استخدامة بمنتهي السهولة و اليسر .
  • يمكنك ان تقوم بارسال اي عدد تريدة من الملفات المختلفه اي انك لست مجبر علي عدد معين من الملفات ، كما انك تستطيع ان تقوم بمشاركة اي حجم ممكن من الملفات حيث انك تستطيع ارسال ملفات حتي حجم اكبر من مئة ميجا .

كيف يتم استخدام برنامج  SHAREit لجميع من لم يقوم باستخدامة من قبل :

اما عن الطريقة التي يتم من خلالها مشاركة جميع البرامج و التطبيقات من خلال برنامج  SHAREit الشهير سنقوم بعرض طريقة استخدام البرنامج بالتفصيل

  1. اولا يجب ان تقوم بفتح البرنامج الخاص بك ، ويقوم الشخص الاخر الذي ستتشارك البرامج معه بفتح البرنامج الخاص بة ايضا .
  2. يقوم البرنامج بعمل شبكة مشتركة بين الهاتفين حتي يتم من خلالها ارسال و استقبال البيانات و التطبيقات و الملفات المختلفه .
  3. يعمل ذلك التطبيق بدون اي انصال بالانترنت او حتي بالواي فاي فهو يستطيع عمل شبكة يتم من خلالها ارسال الملفات .
  4. و بعد ان يتم الاتصال بين البرنامجين تقوم باختيار التطبيق او حتي الملف الذي تريد ان ترسلة و تقوم بارساله ، يقوم البرنامج بارسال و استقبال الملفات بسرعه فائقة للغاية ، و في ثواني معدودة تكون قد حصلت علي التطبيق الذي تريدة
  5. قم بالضغط علي زر تثبيت الموجود لديك سيتم تثبيت ذلك التطبيق علي هاتفك بمنتهي السهولة

و لتحميل البرنامج من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *