الرئيسية / اخبار الرياضة / الأهلي يرفض إعارة الغندور ويوافق على إعارة الثنائي رجب ورضوان
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

الأهلي يرفض إعارة الغندور ويوافق على إعارة الثنائي رجب ورضوان

في إطار سياسة فريق الأهلي في الوقت الحالي ، لتطوير الفريق وتجديده والخطة التي ينفذها المدير الفني للفريق حسام البدري ، مع تحديد العناصر التي ستستر مع الأحمر من عدمه ، قرر النادي رفض إعارة حارسه الشاب محمد عصام الغندور لموسم واحد على سبيل الإعارة إلى نادي الإنتاج الحربي ، بعدما طلب الأخير التعاقد مع اللاعب . الغندور يلعب في الوقت الحالي ضمن فريق الأهلي لمواليد 97 ، وسبب رفض رحيل الحارس هو رغبة الفريق في تواجده ، لاحتمالية أن يصعد إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة .

سياسة الأحمر بخصوص إعارة لاعبيه الشباب ، كان النادي قد طبقها سابقاً على اللاعبين كريم نيدفيد وأحمد بيكهام ، وتمكنا خلال فترة إعارتهما من التألق في الدوري مع أنديتهم واكتساب خبرات ، ليعودوا من جديد لبيتهم بمستوي متميز ، خاصة نيدفيد والذي تمكن من المشاركة مع الفريق الأول والتواجد ضمن التشكيل لعدة فترات . أيضاً تواجد حوالي 29 لاعباً في قائمة الفريق ، عقب عقد للعديد من الصفقات خلال هذ الصيف ، كان سبباً آخر في اللجوء للإعارة كحل لمسألة وفرة اللاعبين في الأحمر ، وتحديد أولوية المنضمين للقائمة .

أما بالنسبة لموقف العديد من زملائه في فريق 97 ، فقد أكد عصام الدين سراج مدير التعاقدات بالنادي ، على موافقة الجهاز الفني على رحيل الثنائي عمرو رجب والحارس عمرو وائل رضوان على سبيل الإعارة . جاء ذلك بناء على طلب من البدري ، لاتباع سياسة إعارة الشباب حتى يتمكنوا من اكتساب خبرات واسعة خارج الأهلي ، ويعودون للمشاركة مع الفريق الأول . حيث سينتقل الحارس عمرو إلى نادي الشرقية ، الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز ، بينما عمرو رجب سينتقل إلى صفوف نادي الداخلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *