الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 29/8/2016 : خطة الفريق للفترة المقبلة وآخر أخبار السولية وغالي وفتحي
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 29/8/2016 : خطة الفريق للفترة المقبلة وآخر أخبار السولية وغالي وفتحي

نستهل أخبار الأهلي من المدير الفني للفريق الجديد حسام البدري ، والذي يفاضل بين إقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد في أحد المدن الساحلية أو القاهرة . لكن يبدو إن ضيق الوقت بالنسبة للمعسكر ، والذي سيبدأ من 7 سبتمبر ل 14 من الشهر ذاته ، سيكون سبب في ترجيح كفة القاهرة لإقامته بها . يذكر إن اللاعبين الدوليين للأحمر ، المنضمين لمعسكر المنتخب سيلتحقون بمعسكر فريقهم يوم 7 سبتمبر ، عقب انتهاء معسكر المنتخب والذي سيتخلله وديتين ، أمام المنتخبين الغيني والجنوب إفريقي .

وبالنسبة لخطة البدري التي سيعمل بها مع الفريق طوال الموم ، فسيتم يوم غد الثلاثاء اجتماع بينه وبين مدير التعاقدات بالنادي عصام سراج الدين ، لوضع تصوراته للمرحلة المقبلة ، ومعرفة إمكانية التعاقد مع لاعب أخير قبيل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية من عدمها . وسيتم اجتماع أيضاً بين البدري وعلاء ميهوب ، رئيس اللجنة الفنية في نفس الإطار .

ومنذ ساعات نجى لاعب الفريق عمرو السولية من الموت ، بعدما تعرض لحادث سير في طريق العودة للقاهرة . وقد تم الاطمئنان على سلامة حالة السولية وإنه لم يصب بأي مكروه ، حيث كان اللاعب قد نشر صورة سيارته مهشمة على صفحته الشخصية على الفيس بوك .

وبالنسبة للاعبي الأحمر في الوقت الحالي ، فهم في إجازة من التدريبات . وقد سافر الكابيتانو حسام غالي إلى أحد المدن الساحلية ، ليقضي إجازته بها . ويفكر اللاعب في الوقت الحالي في مسألة اعتزاله اللعب الدولي ، في ظل استبعاده من معسكرات المنتخب الوطني الفترة الأخيرة . يذكر إن الكابيتانو قد تأكد غيابه ، عن أولى لقاءات الأحمر بالدوري المصري أمام فريق الإسماعيلي ، والمقرر عقده يوم 17 سبتمبر ، وذلك بسبب حصوله على الطرد في مباراة الزمالك الأخيرة بنهائي كأس مصر ، والتي مني فيها الفريق بهزيمة ثلاثية مقابل هدف وحيد .

اللاعب أحمد فتحي أيضاً سيلاقي نفس مصير غالي ، فهو الآخر لن يشارك في لقاء الدراويش ، بسبب تراكم الإنذارات الصفراء لديه وكان آخرها في لقاء الزمالك بالكأس . وكان من المفترض أن يستبعد الثنائي من المشاركة في مباراة السوبر ، والتي كان من المفترض خوضها قبيل بدء مسابقة الدوري ، لكن تأجيل المباراة لممنتصف الدوري ، جعل غياب فتحي وغالي في لقاء هام وصعب أمام الإسماعيلي .

ومن ناحية أخرى ، فقد رفض صرف المستحقات المتأخرة للماجيكو محمد أبو تريكة ، بسبب القرار الذي صدر بحقه من الحجز على أمواله . أبو تريكة لديه مستحقات عند الأحمر ، تبلغ قيمتها حوالي 600 ألف جنيه ، وقد قام اللاعب بمحاولة إقناع ناديه بأخذه لحكم قضائي يلغي الحجز على رصيده البنكي حتى يحصل على مستحقاته ، لكن النادي رفض طلب الماجيكو حتى لا يحدث أي صدامات بين الأهلي والدولة ، خاصة فيما يتعلق بقرارات لجنة التحفظ على أموال الإخوان المسلمين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *