الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 29/8/2016 : برنامج الفريق للموسم الجديد وآخر أخبار أحمد رفعت وحمودي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 29/8/2016 : برنامج الفريق للموسم الجديد وآخر أخبار أحمد رفعت وحمودي

اليوم يواصل فريق الزمالك ، خوض معسكره المغلق بالتجمع الخامس ضمن استعدادته للموسم الجديد ولقاء الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . معسكر الأبيض سيستمر فقط لمدة 5 أيام تنتهي بيوم الجمعة ، ثم سيسافر الفريق إلى الاسكندرية ليقيم معسكراً آخر ببرج العرب ، وهو الذي سيشهد عقد لقائين وديين للفريق ، لم يتحدد طرفيهما حتى الآن . ثم سيعود الزمالك للقارة ، لإقامة معسكره الأخير الاستشفائي للاعبيه ، على أن يسافر مرة أخرى للاسكندرية لخوض لقاءه مع الوداد .

ويتواجد بالمعسكر من الأمس كلا من :

محمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح حارسى المرمى بالاضافة الى كل من احمد توفيق ومعروف يوسف ورمزى خالد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومايوكا والنيجيرى ستانلى وعلى فتحى ومحمد ناصف واسامه ابراهيم وحسنى فتحى ومحمود دونجا وصلاح ريكو ومحمد مجدى ومحمود حمدى وشوقى السعيد وأحمد جعفر .

وسينضم اليوم اللاعب أيمن حفني ، بعدما استبعد من معسكر المنتخب ، عقب إصابته بشد في العضلة الأمامية . وقد أكد مدير الكرة إسماعيل يوسف إن اللاعب سيخضع للتدريبات العلاجية بمعسكر التجمع الخامس ، على أن يحتاج لفترة أسبوعين للتعاقي من الإصابة وفقاً لتقرير الجهاز الطبي للفريق . وسيحاول الأبيض تجهيز لاعبه للقاء الذهاب مع الوداد ببرج العرب ، لمعاناته من نقص عدد لاعبيه بالقائمة الإفريقية ، فهو في حاجة لمجهودات حفني في ذلك اللقاء الهام .

وسيكمل محمد مسعد برنامجه التأهيلي ، للتعافي من الجراحة التي أجريت له بغضروف الركبة . أيضاً من المنتظر أن يتواجد اللاعب المنضم حديثاً للفريق من إنبي أحمد رفعت ، بعد توقيعه بالأمس للأبيض في مقابل 4 ملايين جنيه ، والحصول على ورقة الاستغناء . يعد رفعت هو اللاعب رقم 29 في قائمة الفريق للموسم الجديد ، أما آخر لاعب ينضم لها هو أحمد حمودي .

وعلى ذكر حمودي ، فقد أكد رسمياً أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء إن بازل السويسري وافق على إعارة اللاعب ، في مقابل 150 ألف يورو . وبعد انضمامه حمودي ، فقد قام الزمالك بإرسال خطاب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” بخصوص موقف اللاعب ، من المشاركة في لقاء الوداد ، حيث إن حمودي كان مقيداً بقائمة الأبيض الإفريقية ، قبل إعارة حمودي لبازل ، ومن ثم عودته للزمالك . الكاف قام بإرسال رد على الزمالك ، يخبره فيه بعدم أحقية مشاركة حمودي أمام الوداد وفقاُ لقواعد الكاف الخاصة باللاعبين . من هنا سيتم قيد اللاعب أولاً محلياُ ، ثم سيقيد من جديد في القائمة الإفريقية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *