الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشارك في تعثر روما أمام كالياري بنتيجة التعادل
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشارك في تعثر روما أمام كالياري بنتيجة التعادل

انتهت ثاني مباريات فريق روما الإيطالي ، المحترف في صفوفه المصري محمد صلاح ، بالتعادل الإيجايبي مع فريق كالياري بنتيجة 2-2 . التعادل هو أول تعثر للذئاب في مشوارهم ببطولة الدوري الإيطالي ، بعد الفوز الرباعي على أودينيزي ، في أولى جولات المسابقة .

روما فقد نقطتين ثمينتين بالكاليتشو ، في المباراة التي استضافها ملعب الخصم ” باولو سيلفيو مازوليني ” ، ولكن بالنسبة لكالياري فهو من استطاع اقتناص أول نقطة له في الدوري . وبذلك فشل الذئاب في تخفيف أحزان جماهيره من الخروج الأوروبي المبكر ، بالملحق الأوروبي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، عقب الهزيمة بثلاثية من بورتو البرتغالي الثلاثاء الماضي .

محمد صلاح والذي شارك في المباراة منذ بدايتها ، قدم مستوى طيب ، وصنع ثاني أهداف الفريق والذي جاء عبر تمريرة عرضية منها ، تلقتها زميله ديجكو برأسه ، وهيأها لكيفين ستروتمان ليسجل ثاني أهداف الذئاب في الدقيقة 47 . أيضاً أهدر صلاح فرص عديدة طوال المباراة ، منها فرصة تسجيل الهدف الأول للفريق ، في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول ، بعد استقباله لكرة عرضية من اليسار وسددها لكنها مرت بجوار شباك كالياري .

أما عن الأهداف المحرزة في اللقاء ، فقد بدأ روما في التسجيل ، عن طريق ركلة جزاء نفذها دييجو بيروتي في الدقيقة السادسة من الشوط الأول . الركلة تسبب فيها مدافع كالياري ، والذي عرقل ستيفان شعراوي داخل منطقة الجزاء . لكن أما الهدف الثاني ، فسجله الذئاب في الدقيقة الثانية من انطلاق شوطها الثاني ، عبر ستروتمان .

أما بالنسبة لكالياري فقد نجح في إحراز هدفه الأول اللاعب ماركو بوريلو ، عبر تمكنه من متابعة كرة مرتدة من حارس الذئاب تشيزني . واستططاع كالياري الفوز بالنقطة الثمينة من ثالث الدوري الموسم الماضي ، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، عن طريق اللاعب ماركو ساو . يذكر إن كالياري سجل الهدفين في الشوط الثاني بالدقيقة 57 و86 ، وسط استمرار لمستوى دفاعات روما السئ ، والذي لم يستطع الحفاظ على هدفيه النظيفين ، اللذين سجلهما قبيل إدارك الخصم للتعادل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *