الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 29/8/2016 : اقتراب إيسكو من الرحيل والمان يونايتد يسعى لضم بيل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 29/8/2016 : اقتراب إيسكو من الرحيل والمان يونايتد يسعى لضم بيل

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم من اللاعب خاميس رودريجيز ، فقد أكدت الصحيفة البريطانية ” ميرور ” إن تصريحات زيدان المدير الفني للملكي ببقاء الكولومبي معه في الفريق ، جعل الأنظار تذهب لزميله إيسكو ، والذي اعتبرته الصحيفة هو الأقرب للرحيل عن الملكي . وأضافت ” ميرور ” إن النادي الإنجليزي توتنهام ، يدرس تقديم عرض للاعب قبيل غلق أبواب فترة الانتقالات الصيفية . فيعاني الريال من كثافة اللاعبين في مركز خط الوسط ، وكان الثنائي رودريجز وإيسكو هما الأقرب للاستغناء عن أحد منهما ، وبعد تصريحات زيدان فالأخير هو الذي سيغادر النادي الإسباني .

إيسكو الذي لم يشارك سوى في 3 مباريات فقط مع الفريق ، كانت مباراة منها بدأ فيها أساسياً ، لا يعول عليه زيدان كثيراً . وربما تزداد احتمالات انتقاله لتوتنهام بسهولة ، في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين ، بعد شراء الريال لكلاً من جاريث بيل ولوكا مودريتش من الإنجليزي .

أما الصفقة الأبرز هذا الصيف بول بوجبا المنتقل حديثاً للنادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد ، فقد أدلى وكيل اللاعب منيو رايولا بتصريحات حول كواليس الصفقة . حديث رايولا تطرق لنادي ريال مدريد ، حيث أكد إن زيدان اتصل به شخصياً للحصول على خدماته ، هذا بالإضافة إلى حوالي 5 أو 6 أندية تصارعت على اللاعب ، لكنه فضل في النهاية الشياطين الحمر ، في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم .

 

وننتقل للصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، والتي تحدثت  عن تعاقد النادي مع مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني نيكوس فيرجوس . الصيحفة أضافت إن صاحب ال 20 عاماً ، انضم للملكي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة عقب تألقه اللافت مع الفريق وخاصة مع منتخب تحت سن 21 عاماً .

خبرنا الأخير سيكون بخصوص اللاعب جاريث بيل ، حيث نشرت صحيفة ” ديلي ستار ” إن نادي المان يونايتد يرغب في ضمه للفريق . وذكرت الصحيفة في تقريرها إن المدير الفني للشياطين الحمر جوزيه مورينيو ، يرغب في التقدم بعرض مالي مغري للريال لضم بيل للفريق ، بمبلغ 100 مليون جنيه استرليني ، ليكون الويلزي هو الأغلى ومن بعده الفرنسي بول بوحبا ، والذي انضم لليونايتد بحوالي 89 مليون جنيه استرليني .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *