الرئيسية / اخبار التعليم / موقع الازهر التعليمي الرسمي يعلن عن نتائج تظلمات طلاب الثانوية الازهرية 2016
نتائج الامتحانات 2016
منتصف يوليو

موقع الازهر التعليمي الرسمي يعلن عن نتائج تظلمات طلاب الثانوية الازهرية 2016

اعلن الموقع التعليمي الرسمي الخاص بالتعليم الازهري عن بدء اعلان نتائج تظلمات طلاب الثانوية الازهرية بشعبتيها العلمية والادبية من خلال رقم الجلوس عبر موقع الازهر الشريف ، كما قام مدير ادارة المعاهد الازهرية محمد ابو زيد الامير بزيارة لقطاع التصحيح بدمنهور لتفقد عملية سير تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية .

وشدد الامير في زيارته علي ضرورة التاني في التصحيح وتحري الدقة والاخذ في الاعتبار مصلحة الطالب اولا علي ان يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من التصحيح والمراجعه للدرجات عبر موقع الازهر التعليمي من خلال رقم جلوس الطالب وذلك فور اعلان النتائج .

واضاف الامير ان قطاع التعليم الازهري حريصا علي اخراج طالب قادر علي مسايرة التقدم العلمي والتكنولوجي من خلال التطوير المستمر للمناهج التعليمية واستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في كشف الغش وهو ما ساهم بشكل كبير الي انهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية الازهرية بشكل جيد .

وينتظر طلاب الدور الثاني بالثانوية الازهرية ظهور النتائج بشئ من القلق والامل في ذات الوقت لتخطي العام الدراسي والاستعداد للتنسيق للالتحاق بالمعاهد والكليات بمختلف الجامعات الازهرية عقب ظهور النتيجة وطمئن رئيس قطاع التعليم بالمعاهد الازهرية الدكتور محمد الامير الطلاب عن نسب النجاح مؤكدا ان التصحيح يبشر بنتائج جيدة ولم يعلن عن اي نسب بعد .

وعلي جانب اخر اعلن موقع التعليمي الازهري الرسمي عن تنظيم معسكر لتكريم الطالبات المتفوقات علي مستوي ثمان قطاعات تعليمية مختلفة بالازهر ويتضمن المعسكر عدد من الندوات الثقافية والحفلات الترفيهية بالاضافة الي عدد من الرحلات الشاطئية بالمعسكر .

واضاف الموقع ان الهدف من تلك المعسكر هو مكافات الطالبات المتفوقات علي تفوقهن وتشجيعهم علي احراز المزيد من التفوق ليكونوا خير ممثل للمراة في الاسلام وتدعيم الازهر الشريف لفتيات الازهر .

ولمعرفة نتائج التظلمات من خلال رقم الجلوس من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *