الرئيسية / منوعات / العاب فلاش جديدة ممتعة وشيقة العب اونلاين بدون تحميل
العاب فلاش
العاب اطفال

العاب فلاش جديدة ممتعة وشيقة العب اونلاين بدون تحميل

تحتوي شبكة الإنترنت علي مئات من مواقع الالعاب منها مواقع حقيقية ومنها مواقع مزيفة، وللوصول الي اكبر موقع العاب يقدم أجدد وافضل الالعاب التي تناسب جميع الاطفال بجميع الاعمار كما يضم الموقع العاب تجذب انتباه الكبار ايضا، نقدم لكم في هذا الموضوع رابط لموقع العاب فلفول حيث يمكنك الوصول الي اكبر عدد من العاب الفلاش والعاب البنات وغيرها من الألعاب.

العاب فلاش 2016 اونلاين رابط مباشر

يضم موقع فلفول انواع مختلفة من الالعاب منها العاب الاولاد مثل العاب بن تن والعاب سباق السيارات اضافة الي الالعاب القتالية والعاب المطاردات، كما يضم الموقع العاب التفكير والذكاء التي تنمي من قدرة الاطفال على التفكير وتعطيهم الثقة بالنفس، ايضا يحتوي الموقع علي العاب فلاش جديدة وشيقة.

ومن ضمن العاب موقع فلفول لعبة قطع الحبل هذه اللعبه التي تدور حول ضفدع يريد الحصول علي الكره الموصله بالحبل ، وحتي يتمكن الضفدع من الوصول للكرة عليه قطع الحبل بشكل معين حتي يتم الحصول عليها، وعند انتقالك من مستوي لاخر يزداد الامر تعقيدا ويصبح عمليه تقطيع الحبل اصعب من المستوي السابق.

لعبة البطريق الطائر لعبة جديدة وممتعة

كما يضم الموقع ايضا لعبة البطريق الطائر وتعتمد هذة اللعبة على الماوس فقط من ادوات التحريك وتدور اللعبة حول محاولة انقاذ لثلاثة من طائر البطريق يقفون فوق قطعة كبيرة من الثلج عائمة وسط المياه التى تحوطها من كل جانب ، ويخاف هؤلاء البطاريق من السقوط فى المياه.

وحتي تستطيع الوصول الي كل هذه الالعاب وغيرها الكثير والكثير فقط اضغط الرابط المباشر هناااااا، ولم ينسي الموقع العاب البنات حيث اشتمل علي العديد من العاب تلبيس العرائس والعاب الطبخ اضافة الى العاب باربي والعاب دورا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *