الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يواجه كالياري في مباراة تخطي أحزان الخروج الأوروبي
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يواجه كالياري في مباراة تخطي أحزان الخروج الأوروبي

اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً ، سيخوض الفرعون المصري محمد صلاح ثاني مباريات فريقه روما بالكاليتشو ، أمام فريق كالياري على ملعب سانت إيليا . يدخل روما لقاء اليوم ساعياً لمصالحة جماهيره ، عقب تلقيه هزيمة ثقيلة يوم الثلاثاء الماضي ، من فريق بورتو البرتغالي على ملعب الأولمبيكو بثلاثية نظيفة ، في إياب مرحلة البلاي أوف المؤهلة لدور مجموعات بدوري أبطال أوروبا . مباراة الثلاثاء أخرجت الذئاب من الاشتراك في البطولة الأقوى والأهم أوروبياً ، بشكل مخزي مخيب للآمال ومبكر جداً .

من هنا سيحاول روما بقيادة مديره الفني سباليتي ، لرفع الروح المعونية للفريق ، بتحقيق الانتصار في المساء على كالياري . وبالنسبة لأولى جولات الذئاب في الدوري الإيطالي ، فكانت جيدة جداً ، حيث تمكن الفريق من إحراز فوز كبير برباعية نظيفة على فريق أودينيزي ، وشهدت المباراة تألق صلاح والذي سجل هدفاً من الأربعة ، وصنع الهدف الثاني والذي جاء عبر ركلة جزاء . لكن الفرعون المصري طالته العديد من الانتقادات ، على خلفية الخروج الأوروبي ولإضاتعه فرصة التعادل مع بورتو يوم الثلاثاء الماضي ، قبل أن يتمكن الفريق البرتغالي من السيطرة على مجريات اللقاء ويلحق هزيمة ثلاثية مع الرأفة بروما .

ومن المقرر أن يركز سباليتي على خط الدفاع بالفريق ، والذي شهد تراجعاً حاداً في مستواه أمام بورتو . حيث شاهدنا تجهور مستوى رباعي الذئاب ، مانولاس ، جيسوس ، دي روسي وفلورينيزي ، ومعهم حارس الفريق تشيزني . ومن المنتظر أن يقود روما على مستوى الهجوم ، محمد صلاح مع زميليه دييجو بيروتي وديجيكو .

يذكر إن خروج روما من دوري الأبطال ، أدخله مباشرة في بطولة الدوري الأوروبي والتي أجريت القرعة الخاصة بها منذ يومين . وقع وقع الذئاب في المجموعة الخامسة من دوري مجموعات البطولة ، مع فرق فيكتوريا بلزن التشيكي ، أوستريا فيينا النمساوي وأسترا الروماني . وسيستهل روما مشواره بالبطولة من خارج ملعبه ، عندما سيلتقي يوم 15 سبتمبر بفريق بلزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *