الرئيسية / وظائف خالية / وظائف وزارة الطيران المدنى 2016 م و طريقة التقديم
وزارة الطيران المدنى
وظائف وزارة الطيران المدنى

وظائف وزارة الطيران المدنى 2016 م و طريقة التقديم

وفقا لما اعلنتة الاكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران و تحت اشراف وزارة الطيران المدنى فالاكاديمية تفتح ابوابها امام الراغبين فى الالتحاق بالدفعه الجديدة ضمن برنامج المتكامل الخاص بمراقبة الملاحة الجوية و هذا تبعا لما هو متبع ضمن نظام التنسيق التابع للاكاديمية المصرية لعلوم الطيران .

شروط التقديم للالتحاق بالاكاديمية المصرية الخاصة بعلوم الطيران :

و قد اشترطت الاكاديمية بعض من الشروط لابد من مطابقتها على المتقدمين للالتحاق بالبرنامج و اشارت الاكاديمية الى انه سيتم قبول اوراق التقديم بشكل يدوى و فى فترة معينة سيتم ذكرها لاحقا , بينما ان اهم الاشتراطات التى اقرتها الاكاديمية هو ان يحصل المتقدم على مؤهل عالى من جهة معتمدة و يكون متقن و ملم تماما باللغة الانجليزية سواء فى التحدث بها او فى الكتابة الجيدة لها .

و قد اشترطت الاكاديمية ان يكون سن المتقدم ما دون السبع و عشرون و الا يكون متجاوز لهذا السن خلال يوم الاول من يوليو للعام الحالى2016 م .

و بالنسبة لاداء الخدمة العسكرية فمن المقرر ان يكون موقفة واضحا سواء بالتأجيل او بالاعفاء او بأداء الخدمة العسكرية .

و من الضرورى ان يكون المتقدم لشغل وظائف وزارة الطيران المدنى يتمتع بصحة جيدة و يكون لائقا من الجهة الطبية ليتاح له العمل فى متنة مراقب حركة جوية , فضلا عن ضرورة تجاوز المتقدم للاختبارات المقررة سواء الاختبارات الطبية او اختبارات القدرات و كذلك اختبارات متعلقة بمدى اتقان الحاسب الالى و يتم اجراء مقابلة شخصية مع المتقدم و لابد ان يجتازها بنجاح .

الاوراق المطلوبة للتقدم ل وظائف وزارة الطيران المدنى :

من الضرورى تقديم صورة ضوئية من البطاقة الشخصية الخاصة بالمتقدم و صورة من شهادة الميلاد الرقم القومى , و كذلك صورة ضوئية لموقف المتقدم من التجنيد سواء بالاعفاء او الاداء للخدمة العسكرية او التأجيل , فضلا عن صورة من القيد الخاص بعائلة المتقدم و عدد ستة صور شخصية جديدة و كل هذا مصحوب مع ملف التقديم .

 

طريقة التقديم لوظائف وزارة الطيران المدنى :

 التقديم:يتم تقديم الأوراق المطلوبة إلى إدارة شئون الطلبة بكلية المراقبة الجوية بمطار أكتوبر، أو العلاقات العامة بالشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، أو ممثل كلية المراقبة الجوية بالدور الخامس بوزارة الطيران المدني، ويتم تقديم الأوراق حتى 7/9/2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *