الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
الدور الثاني للثانوية العامة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg

ينتظر الكثير من الطلبة و الطالبات الذي قاموا بالتسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة النتيجة والتي سوف يتم نشرها علي بوابة الحكومة المصرية وأنه من المنتظر ، ان يتم اعلان النتيجة في خلال هذا الاسبوع حيث ان آخر المراحل للتنسيق كانت يوم الجمعه 26-8-2016 ، و التي شملت مرحلة التنسيق للمرحلة الثالثة للثانوية العامة لشعبة الادبي والعلمي بحد ادني 50 % .

بوابة الحكومة المصرية

بوابة الحكومة المصريه حيث أعلنت المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم بأنه من التوقع ان ، يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بالقبول في المعاهد و الجامعات المصرية بعد ان يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة ، و علي ضوء ذلك يتم الأعلان عن النتيجة بشكل رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم .

و عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة 2016  فقد تقرر بأنه سوف يتم الإعلان عنها في نصف الأسبوع الحالي ، وفي سياق آخر فإنه من المتوقع ان يتم الأعلان عن النتيجة بعد ان يٌعلن عن نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة وذلك علي بوابة الحكومة المصرية .

وحسب المصادر فإن موقع بوابة الحكومة المصرية  سوف يفتح الموقع الإلكتروني التنسيق امام طلاب الدور الثاني لطلبة الثانوية العامة ، وبعد ان يتم التسجيل سوف يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة في أول اسبوع من بداية شهر سبتمبر القادم 2016 .

فبعد ظهور النتيجة للدبلومات الفنية الدور الثاني والانتظار لظهور نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني والمتابعة من قبل الطلاب فوسوف نوفر لكم متابعينا من الطلبة والطالبات ، رابط بوابة الحكومة المصرية وذلك لمتابعة موعد إعلان النتيجة الخاصة بالمرحلة الثالثة ،والإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس الخاص بالطالب .

رابط موقع بوابة الحكومه المصرية : هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *