الرئيسية / اخبار التعليم / تيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2016 برقم الجلوس موقع اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة
وزارة التربية و التعليم

تيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2016 برقم الجلوس موقع اليوم السابع

بعد ان انتهت لجان الكونترول من التصحيح والمراجعة لامتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة , بات الطلاب فى انتظار النتيجة , فلقد اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى, نتيجة الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة, وتم ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى , للقسم العلمى والقسم الادبى , وكذلك نظام الثانوية العامة القديم والنظام الحديث .

وقد نشرت صفحات شاومينج على صفحاتها انها بإستطاعتها الاإتيان بنتجة الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة , الا أن وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى , كذب هذا الخبر بأن هذا الكلام غير صحيح وأن لا احد يستطيع اختراق آى كونترول , واخذ آى نتيجة منه , حيث أن الكونترولات تحت رقابة مشددة , وأنه إذا تم نشر درجات على هذة الصفحات , فهى درجات وهمية لا اساس لها من الصحة.

وقد كانت الثانوية العامة هذا العام مختلفة عن الاعوام السابقة , نتيجة الفتنة التى قامت بها صفحات شاومينج بيغشش ثانوية عامة , وصفحات آخرى مشابهه لها , قامت بتغشيش  الطلاب فى بعض اللجان , مما أثر على سير الامتحانات , وتم تأجيل بعض الامتحانات , واعادة البعض الاخر , مما آخر بالنتيجة .

وقد تظاهر كثير من الطلاب , احتجاجاً على اعادة هذة المواد منها التربية الدينية والهندسة , ومواد اخرى كان يُشاع انه تم الغش فيها منها الجبر والاحياء واللغة العربية واللغة الانجليزية , مما أثر على نفسية الطلاب , الذين ليس لهم ذنب فى ذلك , فكان نداء وزارة التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة , أن يذهبوا إلى بيوتهم ليذاكروا ما تبقى من مواد دراسية , حتى الاستعداد للإمتحانات ويدعوا التظاهر .

نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى  اليوم السابع

والان يستطيع جميع طلاب الثانوية العامة , الدور الثانى , معرفة نتيجة الامتحان , فقط بإدخال رقم الجلوس وهل هو نظام قديم أم نظام حديث وعلمى ام ادبى , فستظهر جميع البيانات والدرجات والرابط من هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *