الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 28/8/2016 : تفاصيل معسكر إعداد الفريق وآخر أخبار صفقة رفعت وقائمة الفريق
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 28/8/2016 : تفاصيل معسكر إعداد الفريق وآخر أخبار صفقة رفعت وقائمة الفريق

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عن أعضاء الجهاز الفني للفريق والذي سيتولى مسئولية الأبيض خلال المرحلة المقبلة . يتكون الجهاز من مؤمن سليمان المدير الفني ، محمد صلاح مدرب عام ، علاء عبد الغنيي مدرب مساعد ، أيمن طاهر مدرب حراس المرمى ، حمادة أنور المدير الإداري وإسماعيل يوسف مدير الكرة . ولم يكشف المؤتمر الصحفي الذي عقده الأبيض لتقديم الجهاز الفني ، عن طبيب الفريق الجديد بعد الاستغناء عن وليد عبد الرحمن طببب الفريق السابق .

وليد عبد الرحمن من جانبه أدلى بتصريحات ، تكشف – حسبما يقول – كواليس الرحيل عن القلعة البيضاء . عبد الرحمن في تصريحات صحفية أكد إنه استقال من منصبه ، وليس كما قيل في المؤتمر إنه أقيل ، لذا فلم يكن ضمن الحاضرين له . وعن مسألة رحيله بسبب قوله عن إدعاء الحارس محمود جنش للإصابة ، يقول عبد الرحمن :

كنت متواجدا بآخر مران للفريق قبل الراحة السلبية وطُلب منى إعداد تقرير أن محمود جنش حارس الفريق مصابًا لذلك كان بعيدا عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، وهو ما رفضته لأن اللاعب ليس مصابًا، ونقلت ذلك للمسئولين أكثر من مرة . ما دخلى بالتجديد لجنش من عدمه أو قطع الطريق أمام رحيله للأهلى؟.. وعملى يتلخص إذا كان اللاعب مصابا أو غير مصاب فقط .

لكن تيجانا كان له رد خاص على اتهامات عبد الرحمن ، حيث نفاها جملة وتفصيلا . وأوضح إن جنش بالفعل مصاب ولا يدعي ذلك ، مؤكداً إنه يلتقى العلاج مع الدكتور علاء شاكر .

وعقب المؤتمر كشف سليمان عن خطة الفريق الإعدادية للموسم الجديد ، والتي تسبب معسكر منتخب مصر في تغييراها ووضع سليمان في مأزق كبير . فقد صرح مدرب الأبيض إن اللاعبين سيخوضون معسكرا إعدادياً بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس سينتهي بانتهاء معسكر الفراعنة ، على أن يخوض الفريق معسكراً جديداً ب 6 أكتوبر باللاعبين الدوليين يوم 12 سبتمبر . يذكر أن المعسكر سيشهد لقائين وديين ، ضمن استعدادات الأبيض لمسابقة الدوري المصري ، والتي ستقام منتصف الشهر المقبل . وسيتخلل تلك الفترة لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي .

مؤمن سليمان في مأزق سببه انضمام حوالي 9 من لاعبي الفريق الأساسيين لمعسكر المنتخب ، هذا بالإضافة إلى إصابة محمد إبراهيم . لذا يتدرب الزمالك بشكل حالي وهو ناقص العدد ، وعند عودة اللاعبين منن المعسكر سيكون في غاية الصعوبة الموقف خلال استعدادات لقاء الوداد ، فهيكتور ككوبر المدير الفني للفراعنة رفض تماماً الاستغناء عن لاعبي الزمالك المنضمين للمنتخب ، في لقاء الفراعنة الودي بجنوب إفريقيا استعداداً لأولى مراحل التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا .

أما بخصوص آخر أخبار صفقة لاعب إنبي أحمد رفعت ، فقد تنازل عن شكواه ضد البترولي و اليوم سيتم الحصول على الاستغناء الخاص به لينضم لفريق الزمالك . كانت شكوى رفعت  بخصوص فسخ التعاقد من جانب واحد ، وقد أشار مدير الكرة بإنبي إنه تم الحصول على مقدم تعاقد من الأبيض حوالي 2 مليون جنيه ، ولذا تم التوقيع على الاستغناء الذي سيرسل إلى نادي الزمالك اليوم الأحد . يذكر إن صفقة أحمد رفعت هي الأخيرة للأبيض هذا الصيف ، وبلغت قيمتها 4 ملايين جنيه .

وبالنسبة للقائمة النهائية للفريق للموسم الجديد ، فبعد حسم جدل صفقة رفعت إنبي وكذلك لاعب بازل السويسري أحمد حمودي ، والذي بات مقترباً من الانضمام للأبيض لمدة موسمين ، ستظهر بشكل جلي قائمة الفريق النهائية والتي شهدت تواجد حوال 12 صفقة جديدة أبرمها الفريق خلال هذا الصيف . حيث انتهى الفريق من تحديد ال 30 لاعب بالقائمة ، وهذه صورة بالقائمة :

 قائمة الزمالك للموسم الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *