الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة للشعبتين العلمي والادبي 2016
نتيجة تنسيق المرحلة
المرحلة الاولى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة للشعبتين العلمي والادبي 2016

اعلن سيد عطا رئيس مكتب التنسيق ان اعلان نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة بشعبتيها الادبية والعلمية سيكون عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق عقب الانتهاء من اعمال التنسيق للمرحلة الثالثة للتنسيق بمرحلتيها الاولي والثانية .

واضاف ان اعلان النتيجه لن يتم الا بعد اعلان نتائج الدور الثاني للثانوية العامة وتنسيق طلاب الدور الثاني لرغباتهم ضمن اعمال الشريحة الثانية للتنسيق بالمرحلة الثالثة علي ان تعلن كافة نتائج التنسيق في وقت واحد موضحا ان مكتب التنسيق بانتظار اعلان نتائج الدور الثاني .

ووضح ان عدد الطلاب بالشريحة الاولي لتنسيق المرحلة الثالثة الذين قاموا بتنسيق رغباتهم فعليا وصل ثلاثة وستون الف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية من اصل خمسة وستون الف طالب وطالبة وشدد عطا علي الطلاب المتخلفون ضرورة التوجه لتنسيق رغباتهم وعدم التقصير في حق انفسهم وتضييع عام من عمرهم بلا فائدة .

وصرح عطا انه تم مد فترة تنسيق الشريحة الاولي للمرحلة الثالثة لاعطاء الفرصة للطلاب المتخلفون عن التنسيق لتنسيق رغباتهم من خلال موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية باستخدام رقم الجلوس وعدم اهدار الفرصة حيث كان من المقرر غلق باب التنسيق للمرحلة الاولي من تنسيق المرحلة الثالثة الخميس الماضي .

علي ان تبدء المرحلة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة عقب ظهور نتائج امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة والبالغ عددهم 117 الف طالب وطالبه علي مستوي الجمهورية بعدها يتم اعلان نتائج تنسيق المرحلة الثالثة بالكامل لطلاب المرحلة الاولي والثانية مع بالمرحلة الاخيرة من تنسيق الثانوية العامة .

ويتم التنسيق من خلال رقم الجلوس والرقم السري للطالب علي الاستمارة المرفقه بالنتيجه مكتب التنسيق ويبدء الطالب بكتابه رغباته التي تم زيادتها لتصبح 60 رغبة بدلا من 48 يكون الطالب ملزم بملئ هذه الرغبات جميعا وللتنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *