الرئيسية / اخبار التعليم / جامعة الحدود الشمالية تستقبل طلبات الانضمام لبرنامج الدبلوم التربوى
جامعة الحدود الشمالية
جامعة الحدود الشمالية تفتح باب التقديم

جامعة الحدود الشمالية تستقبل طلبات الانضمام لبرنامج الدبلوم التربوى

بأت جامعة الحدود الشمالية منذ يومان فى استقبال كافة الدارسين من الطلبة و الطالبات المتقدمين للدراسة ضمن برنامج الدبلوم التربوى ، حيث تقوم كلية التربية و الاداب بالاتفاق مع عمادة قسم الدراسات العليا فى كل من الكليتين بمهام برنامج الدبلوم التربوى للطلاب و ذلك بالتعاون مع هيئة خدمة المجتمع و كذلك التعليم المستمر بجامعة الحدود الشمالية .

وزارة التعليم تحدد تقدير جيد جدا لقبول الدارسين ضمن برنامج الدبلوم التربوى :

و تبعاً لما اشترطتة وزارة التعليم يجب إلا يقل التقدير العام للدارس المتقدم ضمن برنامج الدبلوم التربوى بالجامعة الحدود الشمالية عن تقدير جيد جداً و من الواجب ان يكون من الملتزمين اثناء فترة الدراسة الجامعية ابان مرحلة الجامعة و مواظب على الحضور .

و وفقاً لما اعلنته جامعة الحدود الشمالية فقد دعت ادارة الجامعة لكل الدارسين الذين يريدوا الانضمام لبرنامج الدبلوم التربوى ان يرسلوا كافة بياناتهم و مستنداتهم و اوراق تقديمهم على البريد الالكترونى التالى [email protected] .

جامعة الحدود الشمالية تعلن ان اولوية القبول لخريجى الجامعة :

و من المفترض ان ترسل البيانات و الوثائق الخاصة بالشخص المتقدم وفقاً لصيغة ال بى دى اف ، و قد المحت ادارة جامعة الحدود الشمالية ان اولوية القبول ستكون للخريجين الذين انهوا دراستهم الجامعية .

يذكر ان إدارة جامعة الحدود الشمالية  و عمادة الجامعة فى مدينة عرعر و التى تقع على طريق المطار إلا ان الكليات التابعة للجامعة الحدود الشماليه تتنوع فى التوزيع ما بين رفحاء و مدينة طريف و مدينة عر عر و تضم بين طياتها العديد من العمادات المختلفة التى تتعلق بنظام إدارة الجامعة

اما عن الكليات التابعة للجامعة فهى تضم لفيف من الكليات المتنوعة التخصصات و هناك كليات مختلطة و اخرى مخصصة لجنس واحد فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *