الرئيسية / اخبار الرياضة / الانضباط السعودية تقرر ايقاف تركي الخضير وتغريمة 40 الف ريال سعودي
غرامة ماليه
الحكم السعودي

الانضباط السعودية تقرر ايقاف تركي الخضير وتغريمة 40 الف ريال سعودي

في بيان صدر عن لجنة الانضباط القضائية بالمملكة العربية السعودية اعلنت من خلاله ايقاف الحكم الدولي تركي الخضير مدة شهر عن مزاولة النشاط الرياضي بكافة الملاعب السعودية وتغريمة اربعين الف ريال سعودي بسبب مشادة كلامية بين الحكم وامن الملعب في مبارة جمعت بين الهلال والتعاون

وكان تركي حكم رابع بالمبارة التي جمعت بين فريقي الهلال السعودي ونادي التعاون والتي انتهت بفوز نادي الهلال السعودي بهدفين دون رد علي فريق التعاون عقب مبارة ساخنه بين الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني لدوري عبد اللطيف جميل .

هذا وقد اعلن عمر مهنا رئيس لجنه الحكام بالمملكة العربية السعودية ان لجنه الحكام لم تصدر قرار ايقاف الحكم وتغريمة ولا علاقه لها بالموضوع وان القرار صدر عن لجنه الانضباط بالمملكة وهي هيئة قضائية مستقله بذاتها بعيدا عن لجنه الحكام التي يرئسها مهنا .

وجاء هذا التوضيح من قبل رئيس اللجنه عمر مهنا بسبب استغراب جماهير الكرة السعودية من اعلان نبا ايقاف الحكم وتغريمة بالجريدة الرسمية وهو امر غير معتاد من قبل لجنه الحكام التي تقوم بمعاقبه حكامها علي المخالفات بشكل سري ودون الاعلان بالصحف الرسمية او اصدار اي بيانات بشان العقوبات .

لذا اوضح مهنا ان لجنه الحكام لم يصدر عنها هذا القرار الصادر عن لجنه الانضباط القضائية بالمملكة ولم يصرح مهنا عن تبادل المعلومات بين لجنه الانضباط ولجنه الحكام بشان قضية التركي بينما اكتفي بتوضيح انه يمكن للجنه الانضباط الاستعانه بلجنه الحكام في الحصول علي بعض المعلومات التي تحتاج اليها في الامور المختلفه .

ومن جانبه لم يعلق حتي الان الحكم السعودي تركي الخضير علي قرار ايقافه شهر وتغريمة اربعين الف ريال سعودي حتي الان منذ صدور قرار لجنه الانضباط ضده منذ يومين مضوا منذ الخميس الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *