الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم 28/8/2016 : الفريق يفوز بصعوبة على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم 28/8/2016 : الفريق يفوز بصعوبة على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تمكن فريق ريال مدريد بصعوبة ، من الفوز على فريق سيلتا فيجو في ثاني لقاءاته بالدوري الإسباني . المباراة التي انتهت نتيجتها 2-1 للملكي ، خطف فيها ال 3 نقاط بالليجا ورفع رصيده ليصبح 6 نقاط ، على حساب سيلتا الذي خرج من اللقاء دون رصيد من النقاط . كاد سيلتا أن يسقط الريال في فخ الخروج من المباراة دون تحقيق الفوز ، فبداية اللقاء كانت حذرة من كلا الطرفين . ثم تولت سيطرة الملكي على زمام المباراة ، وأضاع العديد من الفرص ليقوم سيلتا باستحياء بمحاولة التسجيل على الريال ، ثم بدأ في تشكيل خطورة على مرماه ، لكن كلا الفريقين فشلا في هز شباك الآخر ، ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الأمور اختلفت تماماً في شوطها الثاني حيث افتتح ريال مدريد أهداف المباراة ، بتسجيله الأول في سيلتا عن طريق موراتا في الدقيقة 60 ، من خلال عرضية زميله أسينسيو سددت في الخصم ، ليتلقاها موراتا ويحرز الهدف . لكن سيلتا فيجو لم يستسلم ، واستطاع إدراك التعادل ، عن طريق كرة من خارج المرمى سددها في الدقيقة 67 اللاعب فابيات أوريلانا . وحاول الريال التقدم لكن دون جدوى ، في ظل قدرة سيلتا على صد هجمات الفريق وإضاعة لاعبو الملكي العديد من الفرص . ليتمكن في الدقيقة 81 اللاعب توني كروس من تحقيق الهدف الثاني والفوز بالمباراة ، عن طريق تسديدته القوية في شباك حارس سيلتا ألفاريز ، ليخرج الفريق بفوز بهدفين لهدف بصعوبة .

 

وفي شأن آخر يخص قرعة دوري أبطال أوروبا ، والتي أوقعت الملكي في المجموعة السادسة ، والتي تضم كلا من فرق بروسيا دورتموند الأللماني ، سبورتنج لشوبة البرتغالي وليخيا وارسو البولندي ، فقد واصلت الصحف الكاتلونية الهجوم والتشكيك في اختيار مجموعة الملكي . حيث قالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” ئغن أسطورة ليفربول أيان راش ، والذي أجرى السحب الخاص بتلك المجموعة فتح الكرات أكثر من مرة واختار الأسهل للريال . حيث اتهتم الصحيفة راش بتغييره للكرات لمرتين ، ليقوم نجم ليفربول بالرد بشكل سخري على ما نشرته ” موندو ” تنفي مضموناً ما تداولته الصحف الكاتلونية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *