الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 28/8/2016 : الفريق يلاقي بيلباو في الدوري الإسباني ومستجدات صفقة ألكاسير
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 28/8/2016 : الفريق يلاقي بيلباو في الدوري الإسباني ومستجدات صفقة ألكاسير

يخوض فريق برشلونة ثاني لقاءاته بالدوري الإسباني اليوم ، أمام فريق أتليتك بيلباو في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة . البرسا سيسعى لتحقيق ثاني انتصاراته بالليجا ، ليكمل بها مشواره نحو الاحتفاظ بال]رع الإسبانية . وقد قام لويس إنريكي المدير الفني للفريق ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمباراة اليوم ، والتي ضمت حوالي 18 لاعباً يسسافرون صباح اليوم إلى بلباو لخوض لقاءهم في المساء على ملعب سان ماميس . وهذه هي قائمة مباراة اليوم :

تير شتجين، جوردي ماسيب، بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دنيس سواريز، أردا توران، لويس سواريز، ليونيل ميسي، رافينيا، ماسكيرانو، منير الحدادي، جوردي ألبا، لوكاس ديني، سيرجي روبرتو، اندريه جوميش، أليكس فيدال، صامويل أومتيتي .

القائمة لم تشمل الحارس المنضم حديثاً للفريق جاسبر سيليسن بسبب عدم الانتهاء من أوراقه مع البارسا . كذلك شهدت لأول مرة تواجد اللاعب البرازيلي رافينيا والذي استطاع مع منتخب بلاده الحصول على الميدالية الذهبية لأولمبياد ريو 2016 .

أصحاب الأرض بيلباو سيحاولون إيقاف قطار انتصارات البارسا ، من خلال التغلب عليه اليوم . لكن المثير للاهتمام هو سجل نجم برشلونة مسيس التهديفي ، في مباراياته أمام أتليتك بيلباو . فيعد البرغوث هو أكثر اللاعبين تسجيلاً في بيلباو ، بعدد أهداف حوالي 19 هدفاً ، ولاشك سيسعى الأرجنتيني لزيادة سجله التهدفي في شباك بيلباو اليوم ، خاصة إنه تمكن في آخر 15 لقاء جمع الفريقين ، من إحراز أهدافه في 11 لقاء منها .

أما بخصوص مستجدات صفقة مهاجم فريق فالنسيا باكو ألكاسير ، فقد ذكرت الصحيفة الإسبانية ” آس ” خبراً تؤكد فيه قرب انتقال لاعب الخفافيش للقلعة الكاتلونية . وأضافت الصحيفة إن من مصدر إعلامي داخل جدران القلعة الكاتلونية ، هو الذي أدلى بتلك المعلومة لها . قائد الخفيفايش صاحب ال 22 عاماً ، أشاد به إنريكي كثيراً كمهاجم متميز في فالنسيا وعلى صعيد المنتخب الإسباني . أيضاً روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة تحدث عن ألكاسير ، واستمرار النادي في السعي نحو الحصول على خدماته .

ويأتي التعاقد مع ألكاسير كصفقة مهاجم رابع بديل لثلاثي هجوم البارسا MSN نيمار ، ميسي وسواريز ، حيث يحاول إنريكي تخفيف الضغط عنهم . النبأ أيضاً أذاعته محطة راديو كالتونيا ، وما يزيد من احتمالية صحة النبأ هو عدم مشاركة ألكاسير مع فالنسيا ، في ثاني لقاءاته بالليجا أمام فريق إيبار . بل لم يكن اللاعب ضمن حتى مقاعد بدلاء الخفافيش ، في إشارة لاقترابه بالفعل من الانضمام لبرشلونة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *