الرئيسية / اخبار الرياضة / كريستيانو رونالدو مستبعد من قائمة البرتغال استعداداً لتصفيات المونديال
كريستيانو رونالدو مستبعد من قائمة البرتغال استعداداً لتصفيات المونديال
لاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو مستبعد من قائمة البرتغال استعداداً لتصفيات المونديال

قام المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه التي ستنضم استعداداً لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا . القائمة التي نشرتها الصفحة الرسمية للمنتخب ابرتغالي ، غاب عنها النجم كريستيانو رونالدو ، وذلك بسبب إصابته بالركبة والتي لحقت به في نهائي يورو 2016 أمام المنتخب الفرنسي ، وفاز فيها الدون ورفاقه بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ منتخبهم .

من هنا سيحاول سانتوس اللاعتماد على لاعب آخر لتعويض صوف المنتخب ، وهو ما أوضحه في تصريحاته حيث عبر إن الأندية لا تعد بداية للبطولة ، والمنتخب لا يمكن أن يقف على غياب أحد لاعبيه ، بل هناك مجموعة مميزة من اللاعبين سوف يتم الاختيار بينهم . وعن الدون قال مدرب البرتغال ، إن المعلومات التي وصلته عن الدون تقول إنه غير لائق صحياً . يذكر إن صفوف البرتغال شهدت أيضاً إصابة لاعبه أندريه سيلفا ، لكنه تمكن مرة أخرى من العودة لفريقه البرتغالي بورتو ومن ثم المنتخب . وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق عن عودة لاعبه كريستيانو للفريق ، في أواخر الشهر الحالي لكنه لايزال لا يشارك مع الملكي في لقاءاته بالدوري الإسباني ، ومستمر في التدريبات التأهيلية للعودة من جديد مع فريقه .

يذكر إن مشوار المنتخب البرتغالي نحو الصعود لنهائيات المونديال ، سيبدأ من شهر سبتمبر المقبل . حيث من المقرر أن يواجه السليساو نظيره السويسري يوم 6 سبتمبر ، ضمن لقاءات المجموعة الثانية بتصفيات القارة الأوروبيية المؤهلة لكأس العالم . وسيقوم البرتغال بالاستعداد لهذا اللقاء الهام ، من خلال ودية ستجرى مع منتخب جبل طارق ، ستشهدها مدينة بورتو قبيل 5 أيام من لقاءه بمنتخب سويسرا .

وهذه هي القائمة التي أعلنها سانتوس التي ستخوض لقاء سويسرا :

حراس المرمى : روي باتريسيو (سبورتنغ) – أنطوني لوبيز (أولمبيك ليون) -إدواردو (تشيلسي).

المدافعون : جواو كانسيلو (فالنسيا) – سيدريك سواريز (ساوثامبتون) – بيبي (ريال مدريد) – برونو ألفيس (كالياري) – جوزيه فونتي (ساوثامبتون) – لويس نيتو (زينيت سان بطرسبرغ) – رفائيل غيريرو (بروسيا دورتموند) – إليزيو (بنفيكا).

لاعبو وسط : وليام كارفاليو (سبورتنغ) – دانيلو بيريرا (بورتو) – جواو موتينيو (موناكو) – أدريان سيلفا (سبورتنغ) – أندريه جوميز (برشلونة) جواو ماريو (سبورتنغ) – ريناتو سانشيز (بايرن ميونخ).

مهاجمون : رافا سيلفا (براغا) – برناردو سيلفا (موناكو) – ناني (فالنسيا) – ريكاردو كواريسما (بشيكتاش) – إيدر (ليل) – أندريه سيلفا (بورتو).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *