الرئيسية / اخبار الرياضة / فينجر عن مواجهة بازل : لن تكون سهلة .. والدليل صلاح والنني
النني وصلاح ينضمان لمعسكر المنتخب استعداداً لأمم إفريقيا
صلاح والنني

فينجر عن مواجهة بازل : لن تكون سهلة .. والدليل صلاح والنني

قام المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أرسن فينجر ، بالإدلاء بتصريحات صحفية عن لاعبي مصر المحترفين محمد صلاح ومحمد النني . حديث فينجر جاء خلا مؤتمر صحفي ، في إطار السؤال عن لقاء المدفجية بفريق بازل السويسري ، والذي وقع ضمن المجموعة الأولى بدوي مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، مع فريق بازل بالإضافة إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق لودوجورتس البلغاري ، بعدما وضع اليوفيا أرسنال كناد صاحب تصنيف ثاني .

قرعة البطولة الأقوى والأمتع أوروبياً والتي أجريت مراسمها منذ يومين ، تحدث عنها فينجر وبدأ بنادي باريس سان جيرمان والذي يعد الأكثر صعوبة لما يتميز به من لاعبين ومدير فني صاحب خبرة أوروبية كبيرة . ثم أشار لنادي بازل والذي امتحده ، وأوضح إنه فريق ليس بالسهل فهو المسيطر حالياً على البطولات السويسرية . وأشار إن بازل يمكنه فعل ما تعجز عن القيام به أندية الإنجليز ، وأشار في ذلك للاعبينا المصريين محمد صلاح والنني واللذان احترافا فيه قبل انتقال الأول لفريق روما الإيطالي ، والثاني يلعب في المدفجية والذي ينل إشادة كبرى من أرسنال منذ انضمامه في شتاء 2016 .

حيث أوضح فينجر إن بازل يعد مكتشف النني وصلاح ، واللذان تمكنا من إثبات نفسيهما في صفوف الفريق ، والدليل هو ما نراه الآن من تألق الأول مع أرسنال ، وإنجازات الثاني مع الذئاب واكتسابه ثقة المدير الفني سباليتي ، وإشادة الجماهير الدائمة له والتي منحته صوتها للفوز في العديد من استفتاءات النادي . وأشار إن الدوري المصري والذي لا يتابعه العديد من الأندية الإنجليزية ، يهتم به الفريق السويسري كثيراً والذي يراه رائعاً ، ومنه تابع صلاح والنني وضمهما للفريق ، وتكمنا من صناعة الفارق معه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *