الرئيسية / اخبار الرياضة / تصريحات كمال درويش عن أبو تريكة ووصفه بالمحظوظ
تصريحات كمال درويش عن أبو تريكة ووصفه بالمحظوظ
محمد أبو تريكة

تصريحات كمال درويش عن أبو تريكة ووصفه بالمحظوظ

كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق ، قام بإجارء حوار تليفزيوني كشف فيه عن عدة أمور بخصوص نجم الأهلي محمد أبو تريكة . حوار دوريش للإعلامي مجدي الجلاد في برنامج ” لازم نفهم ” على فضائية CBC ، أوضح كشف تحويل صفقة أبو تريكة من القلعة البيضاء إلى الأحمر .

في البداية عبر درويش عن إن أبو تريكة محظوظ لتواجده في الأهلي ، وأضاف إن وقت تواجده بنادي الترسانة كان يمثل عائقاً بالنسبة لقطبي الكرة المصرية في مباراتهما سوياً . وأشار إن الزمالك كان سيتعاقد مع اللاعب وفي الطريق إليه ، لكن القلعة الجمراء حسمت الأمور لصالحها من الناحية المادية ، لينتقل الماجيكو له ويحقق معه تاريخاً كبيراًُ . وأكد درويش عدم ندمه على عدم شراء اللاعب ، مشيراً إن خطوة انتقاله للأحمر كانت جيدة وغيرت حياته الكروية بالكامل . وأضاف إن الأبيض وقتها كان الفريق الأفضل في مصر ، لذا لم يندم على عدم تحقيق صفقة انتقاله رغم إنه من أفضل لاعبي الكرة في مصر .

يذكر إن نجم النادي الأهلي كان لاعباً في فريق الترسانة ، وجاء انضمامه للأهلي في عام 2004 ، واستمر في اللعب للقلعو الحمراء حتى عام 2012 وهو الذي اعتزل فيه اللعب بشكل نهائي . وطوال السنوات التي قضاها الماجيكو في الأهلي ، اعتبرت علامة في تاريخ الفريق والذي صعد أفضل المراتب وحقق العديد من البطولات المحلية والقارية ، وكانت أوج فترات الأهلي الكروية تألقاً على المستوى الفني والبطولات .

تصريحات كمال درويش شملت أيضاً الزمالك ، والذي أكد فيها إن القلعة البيضاء قضاياها واضحة لما يتم الإعلان عنه من معارضات تعرف للعيان ، فأوراق النادي مكشوفة بعكس الأهلي الذي يتولى قضاياه بشكل مكتوم ، وفقط ما ينقصه هو التنفيس النفسي . وعن صراع من هو نادي القرن الحقيقي ، أوضح درويش إن الزمالك وفقاً لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *