الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / مواصفات الجهاز اللوحي mediabad t2 10 pro الجديد الخاص بشركة هواوي

مواصفات الجهاز اللوحي mediabad t2 10 pro الجديد الخاص بشركة هواوي

تعتبر شركة هواوي من الشركات الكبري التي زاع سيطها بين جميع الشركات الاخري التي تقوم باصدار الهواتف و الاجهزة اللوحية ايضا ، و قد نالت شهرة كبيرة جدا و احبها الجميع و اصبحت من الشركات التي تقوم بعرص و بيع الملايين من الهواتف بين الفترة و الاخري ، و لقد تم الاعلان من قبل موقع الماني عن بعض المواصفات و الصور و اعلن ان تلك المواصفات و الصور هي مسربة عن الجهاز اللوحي ميديا باد تي2 10 برو و هو الايباد الجديد الذي ستقوم شركة هواوي بعرضه و الاعلان عنة في الفترات القادمة .

كما ان الجميع كان يتوقع ان تقوم شركة هواوي بالمشاركة بذلك الايباد خلال المؤتمر العالمي الخاص بالهواتف المحموله الذي تم عقدة منذ فترة ، و لكنها لم تقم بعرضة و حتي وقتنا هذا لم تقم بعرضة و لكن ظهرت للجهاز اللوحي بعض التسريبات و الصور خلال بعض المواقع ، كما انه تم توقع من البعض بناء علي تلك التسريبات ان ذلك الجهاز اللوحي سيكون اقل في المواصفات عن الحهاز اللوحي السابق له الذي قامت شركة هواوي بالاعلان عنة في بداية هذا العام .

مواصفاتالجهاز اللوحي mediabad t2 10 pro المرتقب لشركة هواوي:

  • الشاشةالخاصه بذلك الجهاز اللوحي ستأتي بحجم 10.1 بوصه ، و بدقة ووضوح 1920*1200بكسل
  • المعالج الذي تم وضعة بذلك الايباد ثماني النواة .
  • وزن الجهاز اللوحي الجديد 495 جرام كما ان سمكة يصل الي 8.5 ملي متر .
  • تم عمل اصدارين من ذلك الجهاز اللوحي بذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت و 3 جيجا بايت .
  • الذاكرة الداخلية له يتوفر منها اصدارين هما 16 جيجا بايت و 32 جيجا بايت .
  • نظام التشغيل الذي يعمل بة ذلك الجهاز اللوحي هو اندرويد لوليبوب اصدار 5.1.1
  • الكاميرا الخاصة بالجهاز اللوحي الخلفيه ثمانية ميجا بكسل و يدعم الفلاش ، و اما بالنسبة للكاميرا الامامية فتصل دقتها الي 2 ميجا بيكسل .
  • سعة البطارية الخاصة بالجهاز اللوحي الجديد فهي من الاشياء الجيدة للغاية به حيث ان بطارية الايباد تصل الي 6660 ملي امبير .

كما ان جميع التسريبات توضح ان شركة هواوي تنوي عمل نسختين من ذلك الهاتف نسخة ستعمل بالواي فاي فقط ، و نسخة اخري للجيل الرابع ، و فيما يتعلق  باسعار جميع النسخ الخاصة بذلك الجهاز اللوحي كما تم الاعلان من قبل المواقع التي قامت بتسريب المعلومات و الصور عن الجهاز اللوحي .

سعر الجهاز اللوحي mediabad t2 10 pro

و فيما يتعلق بسعر ذلك الجهاز اللوحي فقد تم الاعلان ان سعر الجهاز الذي سيعمل بالواي فاي فقط فسيبلغ سعرة الي 280 يورو او بالدولار الامريكي 320 دولار امريكي ، و اما فيما يتعلق بالجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام الجيل الرابع فقد تم الاعلان ان سعرة باليورو 350 يورو و بالدولار الامريكي يصل سعرة الي 400 دولار ، كما تم الاعلان من قبل التسريبات ايضا ان ذلك الهاتف سيتم تقديمة بلونين فقط هما الاسود و الابيض .

و تقوم مجموعة الصور التي تم تسريبها حول ذلك الهاتف بتوضيح جميع الجوانب الخاصه بالهاتف و ابعادة و جميع ما يتعلق بمواصفاتة و مواصفات الشاشة الخاصه به ، و كما تم التوضيح ان تلك المواصفات التي يقدمها ذلك الجهاز اللوحي ستكون اقل الي حد ما من الجهاز اللوحي الذي يسبقة و ان سعرة ايضا سيك ن في متناول الجميع حيث ان سعرة ليس غالي بالنسبة للاجهزة اللوحية الاخري التي تقدم نفس الامكانيات و سنقوم بمتابعه جميع الاخبار حول ذلك الجهاز فور صدورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *