الرئيسية / اخبار الاقتصاد / استمرار صعود الجنيه بالسوق السوداء والدولار يشهد حالة من الارتفاع
الدولار الامريكي
الجنيه المصري

استمرار صعود الجنيه بالسوق السوداء والدولار يشهد حالة من الارتفاع

نتابع معكم متابعة حصرية والتي تخص الاقتصاد المصري حيث أن صعود الجنيه بالسوق السوداء يشهد حالة من الارتفاع و ان العملة الأمريكية ” الدولار ” لا زالت تشهد حالة من الارتفاع المستمر في السوق السوداء امام الجنيه المصري وسط حالة من عدم الاستقرار بالأسواق ..

صعود الجنيه بالسوق السوداء

حيث بدأ الارتفاع في السعر ليصل إلي عشرون قرش ومن هنا فنجد أن سعر الصرف للدولار تجاوز حاجز أل 12 جنيها ، و تستمر حالة الارتفاع الشديدة وسط كافة الاجراءات ، التي يتخذها البنك المركزي من اجل الوصول إلي حلول ليتم تطبيقها و القضاء في الارتفاع علي سعر الورقة الخضراء في السوق السوداء .

والجدير بالذكر فنحن من خلال الموقع نتابع صعود الجنيه بالسوق السوداء وان سعر الدولار بلغ 12.60 سعر الشراء أمام الجنية المصري وان سعر البيع وصل إلي 12.65 جنيها بالسوق السوداء .

زكم جهة اخري فإن الدولار الأمريكي لا زال يشهد حالة من الاستقرار الشديد في البنك المركزي المصري وان سعر الشراء قد وصل إلى 8.85 جنيهاً بينما بلغ سعر البيع ليصل إلي 8.88 جنيهاً .

صعود الجنيه بالسوق السوداء و انه من المنتظر إن حالة الارتفاع المستمرة في سعر الدولار الأمريكي بالسوق السوداء سوف تستمر حتي الاقتراب من موسم الحج ، حيث إن حالة الصعود في الجنية المصري في السوق السوداء يقابلها ارتفاع في سعر الدولار الامريكي في البنوك وفي السوق السوداء .

حيث إن الدولار لا زال مستقر عند وان سعر الدولار بلغ 12.60 سعر الشراء أمام الجنية المصري و ان سعر البيع و صل إلي 12.65 جنيها بالسوق السوداء ، وكان من الملاحظ أن البنك في الفترة الأخيرة يأخذ عدة قرارات للسيطرة والقضاء علي السوق السوداء ولكن دون جدوي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *