الرئيسية / اخبار مصر / مصطفي بكري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يحيى قلاش نقيب الصحفين
مصطفي بكري
النائب البرلمانى مصطفى بكرى

مصطفي بكري يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد يحيى قلاش نقيب الصحفين

تقدم النائب البرلمانى مصطفى بكرى بتقديم بلاغ إلى النائب العام  المستشار نبيل صادق, وذلك ضد  نقيب الصحفين يحيى قلاش , جيث اكتشف مصطفى بكرى فساد فى نقابة الصحفين  يعود إلى سنوات  على حد قوله , ذلك ان مصطفى بكرى وجه اتهام لنقيب الصحفين يحيى قلاش أنه قام بعمل بطاقات علاجية  للصحفين ,  وجدولة اسماء اطباء ومستشفيات وهمية واخذ اموال بأسماء هؤلاء بدون وجه حق, وكذلك اخذ اموال  بدون وجه حق وقت الاحتفال باليوم الماسى للصحافة, وتقدر هذة الاموال بما يقرب من خمسين مليون جنية , ولم يتم  تقديم كشف بيانات بهذة الاموال المهدورة.

وقال مصطفى بكرى أن وزارة المالية ترسل إلى نقابة الصحفين اموال كثيرة , خاصة بالصحفين المسافرين والذين  ماتوا وكذلك من فى اجازة ومن قد تم فصلهم من الكتابة الصحفية , وغيرهم , وطالب مصطفى بكرى بالتحقيق  فى هذة الاموال اين ذهبت ؟ أو كيف تصرفت فيها نقابة الصحفين ؟ , وعلى هذا الاساس تقدم مصطفى بكرى ببلاغ للنائب العام  ضد يحيى قلاش  واثنان معه , هما المدير المالى للنقابة ومدير الحسابات.

وطالب مصطفى بكرى من النائب العام بالتحقيق فوراً فى هذا الشأن, فى اهدار هذة الاموال , ومعرفة المتورطين وتقديمهم للعدالة والتحقيق معهم , كما طالب مصطفى بكرى بإنتداب خبراء لمراجعة هذة الاموال المهدورة من قبل نقابة الصحفين , وما كم الفساد المالى والاختلاسات التى تمت فى نقابة الصحفين .

مصطفى بكرى هو كاتب صحفى واعلامى سياسي, وعضو فى البرلمان ورئيس تحرير لجريدة اخر الاسبوع,  وله برنامج على صدى البلد بإسم حقائق واسرار , القىّ القبض علية ما يقرب من خمس مرات  فى عهد الرئيس  محمد انور السادات وفى عهد الرئيس محمد حسنى مبارك ,  معظمها فى قضايا نشر ومظاهرات , وواحدة فى قضية التطبيع مع اسرائيل , لإحتجاجة على علاقة مصر بإسرائيل , على اعتبار انها عدو  وليست صديق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *