الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق لمسة للاطفال لجميع مستخدمي الاندرويد
لمسة
تطبيق لمسة للاطفال

تحميل تطبيق لمسة للاطفال لجميع مستخدمي الاندرويد

لم ينسي متجر جوجل بلاي الاطفال من التطبيقات المتنوعه التي يقوم لطرحها وعرضها حيث انة يقوم ايضا بوضع بعض التطبيقات و الالعاب التي تهم الاطفال و التي يحبونها و يفضلون ان يقومون بلعبها و الاستمتاع بها و فهو يعتبر مكتبة عامرة بجميع ما نريد ان نحصل عليه و هو يضم الكثير و الكثير من التطبيقات المختلفه التي ليس لها حصر و ليس لها نهاية و من ضمن تلك التطبيقات الجميله و التي تفيد و تهم الاطفال هو تطبيق لمسة الشهير الذي يضم الكثير من المتعه و الافادة العالية للاطفال في الكثير من النواحي المختلفة لذلك ننصح كل اب و ام بان يقوموا بتحميل ذلك التطبيق لابنائهم حتي يحصلون علي الافادة  الكامله منة .

الهدف من تطبيق لمسة المعد خصيصا للاطفال :

و اما الهدف الاساسي من تطبيق لمسة هو ان يتم توصيل الوعي و الثقافة الي الاطفال الذين يبلغ اعمارهم من بين الثلاثة سنوات و الثمان سنوات و تقوم بتقديم الكثير من الافادة للاطفال و ذلك من خلال تقديم و سائل التعليم المتنوعه ، و طرق للرسم و التلوين و ايضا يقوم ذلك التطبيق بتقديم بعض القصص الجميله التي يخرج منها الاطفال بشئ مفيد .

مميزات تطبيق لمسة لجميع الاطفال:

اما فيما يتعلق بمجموعة المميزات المتنوعه التي يقوم ذلك التطبيق الرائع في تقديمها لجميع الاطفال حتي يتمكنون من استغلال البرنامج بشكل رائع .

  • يعتبر التطبيق من التطبيقات الجميله و الامنة التي لا تقدم اي مواد خارجة مما يجعل كل اب و ام مطمئنيين علي ابنائهم وهم متواجدين علية
  • واجهة التطبيق جميله و سهلة الاستخدام اي ان الاطفال يمكنهم ان يقومون باستخدامة بكل سهولة و يسر و دون ان يجدون اي مشاكل اثناء استخدامة .
  • تم عمل التطبيق باللغه العربيه و ذلك شئ رائع حتي يتمكن الاطفال من تعلم اللغه ، كما ان اللغه العربيه اسهل في الاستخدام من اي لغة اخري .
  • يقدم ذلك التطبيق الكثير من المواد  التعليمة التي تفيد الاطفال بشكل كبير جدا حيث ان هذا التطبيق يقوم بتعليم الاطفال جميع الارقام بشكل جيد و رائع ، و ايضا يقوم بتعليم اطفالك الاحرف و لذلك فهو مفيد جدا من ناحية المواد العلمية .
  • يمكن الاطفال من التعرف علي الالوان و كيفية تنسيقها مع بعضها البعض ، و كيفية رسم الاشكال المختلفه ايضا .
  • يقوم ذلك البرنامج بتقديم العديد من وسائل الترفيه لجميع الاطفال حيث انة يقوم بتقديم العديد من القصص التي يقوم بروايتها للاطفال اي انكي لا تحتاجين الي ان تقومي بقرائة تلك القصص بنفسك لاطفالك بل من الممكن ان تتركيهم مع التطبيق و هو سيقوم برواية اجمل القصص لهم باللغة العربية .
  • يقوم بسؤال اطفالك بعض الاسئلة المفيدة التي تجعلهم يفكرون و ينمون ذكائهم بتلك الاسئلة و يقوم بسؤالهم عن الدروس التي استفادوها من القصص
  • يتم تقديم ذلك التطبيق بشكل مجاني لمدة اسبوع كامل حتي تتمكنون من تجربة البرنامج و دراسة جميع ما بة و معرفة محتواة قبل ان يتم الاشتراك فيه ، و بعد ان يتم تجربتة يجب عليكم ان تقومون بدفع اشتراك بسيط حتي يتم استكمال استخدامكم لذلك البرنامج .

كما ان ذلك التطبيق يتناسب مع الكثير من الاعمار اي انة يتناسب مع الكثير من الاطفال حيث انهم قاموا بالاعلان ان ذلك التطبيق يتناسب مع الاعمار من 3 سنوات و الي 8 سنوات ايضا و لتحميل التطبيق من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *