الرئيسية / اخبار مصر / تغطية حصرية عن التفاصيل لاول اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح
هئيه الاصلاح
وزير الزراعه

تغطية حصرية عن التفاصيل لاول اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح

اليوم سوف نوافيكم بالتقرير الكامل عن اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح رقم 271 والذي عقد بمقر ديوان الهيئة لاول مرة ، ومن خلالة وافق مجلس الادارة وذلك حسب البيان الصادر من الوزارة علي ان يتم اقامة سبعة مدارس علي انها مشروعات نفع عام في كل من المحافظات التي سوف نوافيكم بها .

اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح

حيث ان مجلس الادارة قد وافق علي انشاء سبعة مداري في كل من المحافظات الاتية ” الشرقية والمنيا وسوها ج كفر الشيخ وعلي ان يتم عمل معهد ديني للتعليم الازهري علي مساحات مختلفة وإضافة الي ذلك يتم اقامة ثلاث مراكز للشباب بمحافظة البحيرة والشرقية وكفر الشيخ .

ومن القرارات التي وافق عليها في اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح بيع تسعة قراريط وخمس اسهم في محافظة اسوان والمقام عليها مجمع للمصالح ومكتب بريد .

اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح و تبلغ مساحتة 135 متر في محافظة كفر الشيخ وايضاً وحدة صحية مساحتها عشر قراريط في محافظة البحيرة وياضاً محطة صرف صحي وتبلغ مساحتها 1200 متر في منطقة الضبعة .

وايضاً من خلال اجتماع وزير الزراعه وهئيه الاصلاح قد تمت الموافقة ببيع اربعة قراريك و 15 سهم بقرية نشأة الخزان في مركز دمنهور في محافظة البحيرة وذلك لإقامة مدرستي اعدادي وثانوي وايضاً مدرسة لتعليم الفني ومركز شباب وحدة بيطرية وحد تنمية المجتمع المحلي .

وذلك بناءً علي القرار الصادر من اللجنة القومية وذلك بعدان قدرت الاسعار بمعرفة الجنة العليا والمختصة في تثمين الاراضي والتعاقد يتم مع الجهات المختصة والسداد يكون للثمن بالكامل .

والمتمثلة في هيئة الابنية التعليمة وفي وزارة الشباب والرياضة وزارة الصحة وهيئة البريد والشركة القابضة للمياة والشرب وللصرف الصحي وبمديرية الطب البيطري كل هيئة فيما تختص بها وبشرط ان يتم الموافقة من الادارة المركزية بحماية الاراضي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *