الرئيسية / اخبار التعليم / تعليم جدة يعلن عن حركة النقل الداخلي لشاغري وظيبفة المعلمين والمعلمات
المعلمين
حركة النقل الداخلي

تعليم جدة يعلن عن حركة النقل الداخلي لشاغري وظيبفة المعلمين والمعلمات

حيث اعلن تعليم جدة عن الحركة التي تتم لشاغلي الوظائف التعليمية لهذا العام الدراسي 1436-1437 هجرية ،حيث انه قام المدير العام للتعليم في محافظة جدة بإعتماد حركة النقل الداخلي لتلك الوظائف وصرح المساعدين للشئون المدرسية بان العدد الذي تقدم في حركة النقل الدخلي يصل الي 9724 معلم ومعلمة .

تعليم جدة

تعليم جدة وقد صرحت احدي الجهات المسؤولة بأن العدد المتقدم في حركة النقل الداخلي في محافظة جدة قد بلغ 5246 معلم بينما بلغ عدد المعلمات ليصل الي 8063 ،وان العدد الكلي لمن قد شملتهم حركة النقل الداخلي ليصل الي 3744 معلم اي تعادل نسبة 71.4 % وبالنسبة للمعلمات فقد بلغت 74 % .

وعن تعليم جدة فقد اوضح المسؤول بأن النسبة التي تحققت الرغبات الخمسة الاولي لهم هم 61.4 % من المعلمين ونسبة المعلمات بلغت 65 % ، واضافة الي ذلك فقد اشار عبد الله بن حجر مدير ادارة شؤون المعلمين بان إجراءات النقل الداخلي التي تمت فهي تمت بالنظام الإلكتروني .

وان حركة النقل الداخلي تمت ابتداء بالرغبات التي قام بتسجيلها المعلمين والمعلمات المتقدمين لشغل الظائف والتي تمت عن طريق حركة النقل الداخلي لهم وانه تم الاحتساب وفقاً للمفاضلة التي تمت آلياً وفق العناصر المعتمدة وزارياً بحركة النقل الداخلي .

واشارت تهاني نت الدوسري مساعدة مدير إدارة الشؤون للمعلمين بإن إخلاء الطرف للمعلمين والمعلمات وبمباشرتهم في المدارس هم من ضمتهم حركة النقل الداخلي فسوف يتم عن طريق نظان فارس وذلك في 17-12-1437 عن طريق قائدي المدارس وان النتيجة لحركة النقل الداخلي سوف تتم علي الموقع الالكتروني الخاص علي تعليم جدة .

و سوف نضع لكم رابط للإستعلام عن حركة النقل الداخلي للمعلمين و المعلمات لعام 1436 – 1437 و نتيجة النقل الداخلي التي تمت علي بوابة خدمات شؤون المعلمين : هنــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *