الرئيسية / اخبار التعليم / جامعة الحدود الشمالية تستقبل طلبات المتقدمين للدبلوم التربوي عبر البريد الالكيتروني
الدبلومة التربوي
البريد الإلكتروني

جامعة الحدود الشمالية تستقبل طلبات المتقدمين للدبلوم التربوي عبر البريد الالكيتروني

تستقبل جامعة الحدود الشمالية طلبات المتقدمين عبر البريد الإلكتروني في التقديم للدبلوم التربوي وذلك التي تعمل علي تنفيذه كل من كلية الاداب وكلية التربية ويكون ذلك بالتعاون مع العمادات في الدراسات العليا وخدمة المجتمع وبالتعليم المستمر في الجامعة وسوف نوافيكم بالتفاصيل الكاملة من خلال هذا التقرير .

جامعة الحدود الشمالية

حيث ان جامعة الحدود الشمالية قد بدات ي تلقي الطلبات الخاصة بالمتقدمين  في الدبلوم التربوي والتقديم سوف يتم عن طريق البريد الاليكتروني للجامعة حيث يتم ارسال الوثائق الخاصة بهم علي الموقع الخاص بالجامعة ” [email protected] ” وبصيغة ال ” pdf ” وقد اشارت الجامعة الي ان الاولوية سوف تكون لخريج الجامعه .

حيث ان جامعة الحدود الشمالية هي واحدة من الجامعات الخاصة المتواجدة بالمملكة العربية السعودية والذي قام بتأسيس هذه الجامعه الملك عبد الله وقد انشأت منذ تسعة سنوات ، والتي تم انشائها عام 2007 ، واسسها الملك عبد الله عندما قام بالزيارة لحدود المملكة العربية السعودية شمالاً .

ولكي يتم ضم تلك الجامعه لإتحاد جامعات الدول العربية والتي بدات الجامعه الآن في استقبال طلبات المتقدمين للدبلوم التربوي في كلية التربية ، وقد وضعت جامعة الحدود الشمالية شروط للإلتحاق بها .

  • شروط التقديم في الدبلومة التربوي بالجامعه

يجب علي المتقدم ان يكون من الحاصلين علي تقدير يعادل ” جيد ” فأكثر ويجب تقديم الاوراق في كلية التربية والآداب ، ومن ضمن الشروط هي ان الطالب يلتزم بالحضور الدائم طوال فترة الدراسة بالمرحلة التعليمية ، ومن ضمن الشروط التي وضعتها الجامعة ايضاً هي ان علي الطلبة التي تريد الالتحاق بالجماعه ارسال الاوراق عبر البريد الإللكتروني للجامعة .

  • موعد التقديم في الجامعه

ووان موعد التقديم في الدبلومة التربوي فقد كانت بدايته يوم الخميس 25 أغسطس والتقديم يستمر الي يوم الإثني 28 أغسطس 2016 ، والعديد قد اعترض علي تلك الشروط وقد وصفوها بانها شروط تعجيزية ولا تلائم الكثير من الناس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *