الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 27/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته للقاء بيلباو وتصريحات فيرنانديز عن ألكاسير وبرافو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 27/8/2016 : الفريق يختتم تدريباته للقاء بيلباو وتصريحات فيرنانديز عن ألكاسير وبرافو

يختتم اليوم فريق برشلونة ، تدريباته استعداداً لخوض ثاني لقاءاته بالدوري الإسباني يوم غد الأحد أمام فريق أتليتك بيلباو . حيث من المقرر اليوم أن يعلن لويس إنريكي المدير الفني للبارسا ، عن قائمة اللاعبين التي ستتوجه في صباح باكر لبيلباو لتخوض المباراة .
وبالنسبة لمستجدات صفقة باكو ألكاسير لاعب فريق فالنسيا ، فقد أوضح روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة عن رغبة النادي في التعاقد مع اللاعب . فيرنانديز أشار إن برشلونة يسعى للحصول على خدات صاحب ال 22 عاماً ، مؤكداً غنه في حالة فشل التعاقد معه فلن يضم النادي أي لاعب آخر . وخلال تصريحات صحفية ، أبدى فيرنانديز تفاؤله بضم ألكاسير للفريق ، مشيراً إن فترة الانتقالات الصيفية ستنتهي يوم 31 أغسطس ، ولازال هناك المزيد من الوقت للتفاوض وضم اللاعب .

 وتتوالى تصريحات فيرنانديز لكنها هذه المرة عن رحيل حارس الفريق كلاوديو برافو إلى المان سيتي ، فقد كشف عن سبب الرحيل . حيث أوضح الندير الرياضي إن الحارس التشيلي صاحب ال 33 عاماً ، لم ينتقل للنادي الإنجليزي بسبب ما تردد عن إصراره للعب أساسياً وما حدث من جدال بشأن ذلك مع زميله الحارس بالفريق شتيجن ، والمقارنة بينهما لمن سيتولى حراسة عرين الكاتلوني . وإنما جاء ذلك لتفضيل كلاوديو عرض المان على عرض برشلونة ، حيث كان النادي قد قدم عرضاً للتجديد مع كلاوديو لكنه فضل عرض السيتي .

وأشار فيرنانديز إن صفقة انتقال برافو كانت جيدة مالياً ورياضياً ، مشيراً إن انتقاله جاء لأسباب شخصية . وأكد إن النادي لم يكن يريد رحيل التشيلي ، لكنه احترم رغبة لاعبه في عدم الاستمرار مع الفريق . يذكر إن برافو كان عقده ممتد مع الكاتلوني حتى موسمين مقبلين ، وكان من الممكن أن يقوم بالتفاوض مع الأندية للرحيل عن برشلونة في بداية عام 2018 ووقتها سينتقل كصفقة حرة . وقد قام النادي بالتعويض عن برافو ، بالتعاقد مؤخراً مع جاسبر سيليسن حارس أياكي الهولندي ، والذي قدم لوسائل الإعلام بشكل رسمي للإعلان عن انضمامه للقلعة الكاتلونية .

على صعيد آخر قام المنتخب الإسباني بالإعلان عن قائمته للقاء المنتخب البلجيكي ، وقد ضمت 5 لاعبين من فريق ريال مدريد . وعلى مستوى برشلون فقد تواجد بها 4 لاعبين ، هم جيرارد بيكيه ، سيرجي روبرتو ، جوردي ألبا وسيرجيو بيوسكتس .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *