الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/8/2016 : الفريق يلتقي مع سيلتا فيجو بالدوري وآخر أخبار إيسكو ورودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/8/2016 : الفريق يلتقي مع سيلتا فيجو بالدوري وآخر أخبار إيسكو ورودريجيز

يلتقي فريق ريال مدريد اليوم ، في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة ، مع فريق سيلتا فيجو في ثاني لقاءات الملكي بالدوري الإسباني . ويسعى الريال لمواصلة ما بدأه الأسبوع الماضي من انتصار  ، للفوز بلقب الدرع ، حيث تمكن في أول مباراة له بالليجا من الفوز على فريق ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة . وقد قام المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، بالإعلان عن قائمة لاعبيه لمواجهة اليوم ، والتي ضمت حوالي 19 لاعباً ، موضحين بالصورة التالية

وعلى صعيد آخر قام النادي في بيان رسمي ، بالكشف عن التقرير الطبي لإصابة لاعبه إيسكو ألاركون ، عن مباراة اليوم . التقرير أوضح إن إيسكو يعاني من إصابة في كاحل قدمه اليمنى بالرباط الشظوي الظنبوطي الأمامي لها ، على أن يتم لاحقاً تقييم الحالة . تقرير لاعب الريال لم يوضح مدة غيابه عن الملاعب ، لكنه فقط أشار لتأكد غيابه عن لقاء سيلتا اليوم . يذكر إن أول مباراة للميرينجي بالدوري الأسبوع الماضي ، شارك فيها اللاعب كبديل لزميله كروس في الدقيقة 74 .

 أعلن المدير الفني للمنتخب الإسباني جوليان لوبيتيجي عن قائمة المنتخب ، التي ستنضم للقاء المنتخب البلجيكي وليشتنشتاين  . وقد ضمت القائمة حوالي 5 لاعبين من ريال مدريد ، هم كارفاخال ، أسينسيو ، راموس ، موراتا ولوكاس . بينما الغريم برشلونة انضم منه فقط حوالي 4 لاعبين ، هم لروبرتو ، بوسكيتس ، ألبا وبيكيه .

أما بخصوص آخر أخبار اللاعب جميس رودريجيز ، فقد ذكرت الصحيفة الإسبانية ” آس ”  إن مباراة اليوم أمام سيلتا ربما تكون الأخيرة للكولومبي صاحب الراتب العالي ، والذي لم يبرز له أي دور حتى الآن مع الفريق . وأضافت إن رودريجيز مرشح للرحيل عن الملكي ، بسبب كثرة لاعبي خط الوسط وعدم اعتماد زيدان عليه . وأشارت ” آس ” إن النادي سيسعى للتخلى عن رودريجيز أو إيسكو خلال الصيف قبيل غلق سوق الانتقالات ، لكن الكولومبي هو الأقرب لمغادرة ” سانتياجو برنابيو ” . يذكر إن ناديي تشيلسي وأرسنال هم المهتمين بضم اللاعب ، وكان الأول قد أعلن عن استعداده لدفع 70 مليون يورو لينضم إليه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *