الرئيسية / منوعات / وزارة الخارجية المصرية تتابع حالة مصابين حادث مكه المكرمه أثناء تأدية عملهم
القنصلية المصرية
حادث مكة المكرمة

وزارة الخارجية المصرية تتابع حالة مصابين حادث مكه المكرمه أثناء تأدية عملهم

وزارة الخارجية تتابع مع القنصلية المصرية بالسعودية حالة مصابين حادث مكه المكرمه والذي تعرض لها امس الخميس 25 أغسطس 2016 ، وقد أصيب في الحادث الذي  18 عامل مصري وذلك أثناء ممارسة أشغالهم في حي العزيزية في مكة المكرمة والقنصلية المصرية تسعي في إيجاد حقوق هؤلاء العمال المصريين  .

مصابين حادث مكه المكرمه

وعن موقع الحادث  فإن الحادث وقع جراء انهيار للأساسات التي يعمل بها العمال في مبي بحي العزيزية في مكة المكرمة والحي لا زال تحت الإنشاء ، والجدير بالذكر فان القنصل العام بجدة قام بإرسال مندوبي للاطمئنان علي الحالات المصابة  .

وان مصابين حادث مكه المكرمه قد تم الانتهاء من العلاج ل 14 حالة من المصابين اليوم وقد غادرو جميعهم المستشفي ولم يتبقى غير اربعه مصابين فقط يتلقون العلاج في مستشفي النور و أيضاً في مستشفي الملك فيصل .

وإضافة إلي ذلك فان القنصلية العامة في جدة سوف تقوم بالمتابعة والتحقيقات لا زالت جارية بشان الوقوف علي الملابسات التي نتج عنها الحادث  والسعي وراء حقوق المصابين .

ولا زالت لقنصلية المصرية تتابع حالة المصابين الثمانية عشر في حادث جدة و أنها تسعي في المحافظة علي حقوق هؤلاء العاملين المصريين في جدة ومن ناحية اخري فأنها تسعي في أيجاد حق هؤلاء العمال القانوني .

مصابين حادث مكه المكرمه وان التحقيقات لا زالت جارية إلي الآن وذلك للوقوف علي أحداث الواقعة والتحقيق بها ومعرفة الملابسات الحقيقية وراء الحادث ، و أشارت القنصلية المصرية في وزارة الخارجية بانها تابعت الحالة الصحية للمصابين وان منهم اربعه أشخاص تم شفائهم والاطمئنان علي صحتهم .

و اما الأربعة أشخاص الأحرين فهم لا زالوا في المستشفي يتلقون العلاج وان حالتهم مستقرة وهم في مستشفي الملك فيصل ومستشفي النور في جدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *