الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 26/8/2016 : عودة البعثة مساءاً من أبيدجان وتفاصيل خطة البدري مع الفريق
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 26/8/2016 : عودة البعثة مساءاً من أبيدجان وتفاصيل خطة البدري مع الفريق

تسافر بعثة فريق الأهلي اليوم في تمام الساعة السادسة صباحاً ، من أبيدجان متجة نحو مدينة أكرا عاصمة غانا ، ثم راحة 5 ساعات ترانزيت ، على أن سيم استئناف رحلة الطيران للعودة للقاهرة . الفريق سيصل لمطار القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً . يذكر إن الأهلي يعود من كوت يدفوار بعدما أنهى آخر لقاءاته بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، أمام فريق أسيك الإيفواري والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي ، في المباراة التي أقيمت أول أمس الأربعاء .

وبعد عودة الفريق ، سيقوم المدير الفني الجديد للأحمر حسام البدري بالعديد من الإجراءات نحو اللاعبين وعلى المستوى الفني والإداري ، والتي سيكشف عنها بالتفصيل ، في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والذي سيعقد يوم غد السبت بمقر النادي بالجزيرة . وقد أدلى البدري بتصريحات تليفزيونية ، أوضح فيها بعضاً من هذه الإجراءات عبر برنامج الملاعب اليوم بقناة الحياة . فقد أكد البدري إن خطته لتطوير الفريق ، ستشمل اعتماده على اللاعبين أصحاب الخبرات بالأحمر ، مع وضع شروط خاصة بذلك وأكد البدري اشتياقه لجماهير القلعة الجمراء ، مشيراً لسعيه نحو تحقيق البطولات وإساعد المشجعين . وتحدث البدري أيضاً عن جهازه المعاون ، ويمكنك مشاهدة تصريحاته عبر هذا الفيديو

أيضاً طلب البدري من خالد محمود طبيب الفريق ، من موافاته بتقارير حول اللاعبين المصابين للأحمر ، عقب عودته مساء اليوم من أبيدجان . الإصابات المعلنة حتى الآن تشمل مروان محسن ، أحمد حجازي ، رامي ربيعة وعبد الله السعيد ، وقد قام البدري بمتابعة المستبعدين من لقاء أسيك ، وقاموا بالتمرن باستاد التتش بالجزيرة ، ووقف على حالاتهم ولياقتهم البدنية .

ليس هذا فحسب فالأمر شمل الضوء الأخضر من البدري ، لرحيل أو إعارة بعض لاعبي الفريق . فقد قرر إعارة الحارس الرابع للفريق مسعد عوض ولاعب الوسط ناصر ماهر ، بعدما وصل للنادي عدة عروض من أندية وادي دجلة ، بتروجيت وإنبي بالنسبة لماهر ، وطلائع الجيش والمقاولون العرب بالنسبة لمسعد . وأوضح البدري إن مسعد الحارس الرابع في الوقت الحالي للأحمر ، ولا حاجة لتواجده في ظل وجود 3 حراس مرمى هم شريف إكرامي ، أحمد عدل عبد المنعم ومحمد الشناوي . أما بالنسبة لماهر ، فإعارته ستثقل من موهبته ، وتعطيه فرصة لاكتساب الخبرات خارج النادي ، من أجل العودة مرة أخرى لفريقه بمستوى متميز .

وبالنسبة لموعد وصول لاعب الأهلي الجديد النيجيري جونيور أجاي ، فقد أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي إن اللاعب سيبدأ في الانضمام لتدريبات الأحمر عقب استئنافها أول سبتمبر . يذكر إن أجاي انضم للأحمر من نادس الصفاقسي التونسي في مقابل 2,5 مليون يورو ، وكان اللاعب قد شارك مع منتخب بلاده النيجيري الأوليمبي في دورة الألعاب الأوليمبية بريو دي جانيرو ، وتمكنت نيجيريا من حصد المديالية البرونزية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *