الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 26/8/2016 : تفاصيل معسكر برج العرب وآخر أخبار اللاعبين وصفقة حمودي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 26/8/2016 : تفاصيل معسكر برج العرب وآخر أخبار اللاعبين وصفقة حمودي

اليوم يحصل لاعبو فريق الزمالك ، على راحة سلبية من التدريبات ، على أن يستأنف الفريق مرانه اليومي يوم غد السبت . وكان الأبيض قد بدأ تدريباته منذ الثلاثاء الماضي ، عقب راحة مدتها أسبوع للاعبين من ضغط المباريات وعقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . ومن ناحية استعدادات الفريق للموسم الجديد ، فقد قرر مؤمن سليمان إقامة معسكر مغلق للأبيض بدءاً من يوم الأحد المقبل ، سيكون ببرج العرب بالاسكندرية حتى يوم 10 سبتمبر . المعسكر لن يشهد لقاءات ودية حسبما أكد الموقع الرسمي للقلعة البيضاء ، لكن سيتم فيه الاكتفاء بحصتين تدريبيتين في اليوم صباحية ومسائية .

أيضاً تم اختيار برج العرب للمعسكر لتواجد اللاعبين الدوليين ال 9 بالفريق ، مع منتخب مصر والذي سيبدأ معسكره ضمن ايتعدادته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 . حيث سيتواجد بمعسكر المنتخب كلا من أحمد دويدار ، إسلام جمال ، علي جبر ، طارق حامد ، مصطفى فتحي ، أيمن حفني ، باسم مرسي ، أحمد الشناوي وإبراهيم صلاح . حيث سيتزامن تواجد المعسكرين سوياً في نفس فندق الإقامة لمدة 4 أيام ، بعدها ستسافر بعثة المنتخب لخوض وديته أمام منتخب جنوب إفريقيا . هناك سبباً اآخر لإقامة المعسكر ببرج العرب ، يمكن في الامتيازات التي يتمتع بها فندق الإقامة هناك ، والتي سيعتمد عليها الأبيض لتأهيل اللاعبين وإعادة اللياقة البدنية لهم .

يذكر إن محمود جنش حارس الفريق ، قد تم الإعلان عن عودته لتدريبات الفريق بدءاً من يوم غد السبت . حيث سيقام تدريباً أخيراً للفريق في ذلك اليوم ، قبل السفر للمعسكر المغلق بالاسكندرية . وعلى صعيد اللاعبين أيضاً ، أجرى محمد مسعد عملية جراحية في غضروف الركبة ، عقب إصابته بقطع فيه ومن المرر أن يعود مسعد للملاعب بعد حوالي 6 أسابيع عي فترة تأهيله من الإصابة .

 

 

لازلنا مع أخبار اللاعبين وتحديداً شيكابالا وباسم مرسي ، حيث تم رفع الإيقاف عن الثنائي بعد اعتذارهما عما بدر منهما بالاتحفال مع أعضاء الأولتراس . وقد عاد منذ الأمس الفتي الأسمر للتدريبات ، بعدما استبعد من المشاركة . أما باسم فقد حصل بالأمس على راحة من التدريبات عقب رفع إيقافه ، على أن ينضم اليوم لمعسكر المنتخب .

أما بالنسبة لآخر مستجدات صفقة حمودي لاعب بازل السويسري ، فقد أكدت مصادر عدة توقيع اللاعب للأبيض لمدة موسمين على سبيل الإعارة عقب موافقة بازل على رحيله . وسيحص السويسري على مبلغ 150 ألف دولار ، نظير انتقال لاعبه للزمالك . وسيقوم النادي بقيد اللاعب محلياً ، قبل إغلاق باب التسجيل في بداية شهر سبتمبر المقبل . يذكر إن الأبيض قد أرسل في وقت سابق خطاباً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، لمعرفة الموقف القانوني من مشاركة حمودي مع الفريق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . وقد جاء الرد من الكاف بصحة موقف اللاعب ، ليطمئن الزمالك على موقفه ويأخذ احتياطه خوفاً من التعرض لمشاكل من قبل الاتحاد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *