الرئيسية / اسعار الموبايلات / مواصفات هاتف Huawei mate 8 و سعرة في مصر و السعودية
مواصفات الهاتف
Huawei mate 8

مواصفات هاتف Huawei mate 8 و سعرة في مصر و السعودية

تسعي شركة هواوي دائما الي ان تقوم بابهار جميع عملائها و جميع  مستخدميها فبعد ان قامت تلك الشركة باصدار هاتف Huawei mate 7 والذي ابهر جميع المستخدمين منذ اللحظة الاولي التي قامو باستخدامة فيها حيث انة قدم الكثير من المميزات المختلفه لجميع الميتخدمين ، قامت الشركة مؤخرا باصدار هاتفها الجديد و الرائع Huawei mate 8 الذي ابهرهم اكثر من الهاتف الذي يسبقة و سنقوم بعرض جميع المعلومات الخاصه بالهاتف و سوف نعمل مقارنة بينة و بين mate 7 ايضا و سنبرز المميزات المختلفة الخاصه بذلك الهاتف الرائع الذي تم تصنيفة من احسن الهواتف عالميا .

مواصفات هاتف Huawei mate 8

  • يحتوي ذلك الهاتف علي شاشة رائعه حجمها مناسب للغاية لجميع الاستخدامات و لجميع المستخدمين حيث ان تلك الشاسة حجمها ستة بوصات مما يجعلها رائعه و مناسبة في تشغيل الالعاب و مقاطع القيديو ايضا و التصفح و غيرة .
  • الكاميرا الخاصة بالهاتف مناسبة جدا في الحصول علي صور رائعة حيث ان كاميرة الهاتف الخلفية 16 ميجا بيكسل مع خاصية الفلاش المزدوج ،  و يحتوي الهاتف ايضا علي كاميرا امامية بدقة ثمانية ميجا بيكسل .
  • بعمل الهاتف بالاصدار الحديث من نظام التشغيل اندرويد و هو مارشميلو 6.0
  • المعالج الخاص بالهاتف سريع للغاية و ينفذ جميع المهام بسرعة فائقة
  • يتوفر الهاتف باكثر من اصدار 32 جيجا بايت و برامات 3 جيجا ، و ايضا يتوفر باصدار 64 جيجا بايت و رامات 4جيجابايت .
  • شكل الهاتف الخارجي رائع للغاية ومميز جدا و يتناسب مع جميع الازواق .
  • الشاشة الخاصه بالهاتف تم حمايتها بزجاج قوي من النوع كورنينج الغوريلا 4 و ذلك ما يجعل الشاشة محمية من اي خدش او كسر .
  • يحتوي الهاتف علي اما ان يتم تركيب شريحتي اتصال او شريحة و كارت ميموري خارجي و تصل سعتة الي 128 جيجا بايت
  • يحتوي الهاتف علي الوان جذابة و جميله حيث ان يوجد منه اللون الذهبي و الفضي و الرمادي و البني ايضا و كل شخص يختار اللون الذي يناسبة
  • بطارية الهاتف تدوم طويلا و ذلك لان سعتها 4000 ملي امبير و ايضا من الممكن ان يتم شحنها شحن سريع .

مقارنة بين هاتفي Huawei mate 8,7

دائما يحب مستخدمي الهواتف ان يعرفون الفرق بين هواتفهم القديمة و الهواتف الحديثة ايضا التي تقوم الشركة باصدارها حتي يعرفون الجديد في تلك الهواتف الجديدة و الذي سيجعلهم يقومون بالتبديل من الهواتف القديمة الي الهواتف الحديثة و لذلك سنقوم بعمل مقارنة شامله بين هاتفي هواوي ميت 8 و هواوي ميت 7 و هي شامله كل شئ حول الهواتف و مواصفاتها و المميزات المختلفه التي تقوم تلك الهواتف بتقديمها  و ذلك حتي يستطبع الراغبين في الحصول علي المعلومات الكافيه حول الهاتفين تجميع جميع ما يلزم من معلومات.

سعر هاتفي Huawei mate 8,7 بالجنية المصري و الريال السعودي

و فيما يتعلق باسعار الهواتف الرائعه التي قامت شركة هواوي باصدارهم فيبلغ سعر هاتف Huawei mate 8 في مصر 4300 جنيها مصريا و ذلك لما يتعلق بمساحة التخزين 32 جيجا بايت و اما بالنسبة لسعرة بالريال السعودي لنفس النسخة 1800 ريال سعودي ، اما بالنسبة للنسخة 64 جيجا بايت يبلغ سعرها في مصر 5000 جنيها مصريا و بالنسبة لنفس النسخة فيبلغ سعرها في السعودية الي 2100 ريال سعودي.

و اما حول العيوب التي تم رصدها حول هاتف Huawei mate 8 فقد تم الاعلان ان العيوب ليست مشكلة كبيرة حيث انها تتعلق بان البطارية غير قابلة للازالة ، كما ان الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي

تعليق واحد

  1. بالنسبة لمن يشتكون من ان الإشعارات تصل متاخرة او لا تصل أبدا الا بعد فتح التطبيق مثل رسائل الواتس آب او الفايبر وغيرها .. نفيدكم با هواوي تعمل علي ايقاف معظم البرامج بعد اغلاق الشاشة للمحافظة علي البطارية .. فتتوقف معظم البرامج عن العمل في الخلفية تركت لكم حرية الغاء ذلك والتحكم بمعرفتكم في البرامج التي تكون في حالة نشاط دائم لتلقي الاشعارات وذلك عن طريق الخطوات التالية وهي بسيطة وسهلة .
    – قائمة ادوات .
    – الاعدادات المتقدمة .
    – ثم مدير البطارية .
    – التطبيقات المحمية .
    سوف تجد قائمة بجميع البرامج الي علي هاتفك وبجانب كل برنامج زر .. قم بتنشيط زر البرنامج الذي
    ترغب في استقبال الاشعارات منه
    بهذه الطريقة سوف يعمل هاتفك بشكل اكثر من ممتاز حسب ميولك ورغبتك
    ¤ تبقي ملاحظة هامة جدا وهي خلال تواجدك في مدير البطارية .. قم بضبط وضع استهلاك الطاقة علي الوضع العام حيث سوف يعمل المعالج بكفاءة عالية تمكنك من الاستمتاع بمشاهدة اليوتيوب والالعاب بكفاءة عالية .. اما الوضع الذكي فهو يفيدك اذا كنت لن تستخدم الالعاب واليو تيوب فهو يتميز باداء متوازن .. اما وضع الفائق فهو سوف يلغي جميع برامج الهاتف من العمل ويغلق الواي فاي والبلوتوث ويبقي لك المتاح فقط هو الاتصالات الهاتفية والرسائل .. وهو يفيد اذا كنت بالخارج والبطارية عل وشك النفاذ ..
    اتمني ان اكون قد افدتكم ولو قليلا
    ± اما بخصوص الهاتف ميت 8 فهو بكل امانة هاتف رائع جبار .. فقد استعملت جميع الماركات المشهورة ..ومن وجهة نظري انا ان ميت 8 يتفوق علي الكل سوف تشعر بالقوة والمتانة من اللحظة الاولي لاستخدامه .. تبقي نصيحة واحدة لمن سوف يشتري الهاتف هي احصل علي
    الهاتف ذو 4 جيجا رام الفرق نسبيا بسيط في السعر
    ولكن القوة تستحق التضحية بفارق السعر
    MonemElattaR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *