الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق اليوتيوب youtube لمختلف الهواتف الذكية
تطبيق يوتيوب من جوجل بلاي
يوتيوب

تحميل تطبيق اليوتيوب youtube لمختلف الهواتف الذكية

تطبيق اليوتيوب  youtube من التطبيقات المستخدمة بكثرة من قبل العديد من المستخدمين في كل مكان في العالم ، و يتميز التطبيق بمزايا عديدة سنعرضها لكم الآن في الموضوع ، و التي منها سهوله الاستخدام و ببساطة التصميم و إمكانية تحميل التطبيق على مختلف أنظمة التشغيل و من الأنظمة نظام تشغيل أندرويد و الويندوز و العديد من الأنظمة لمختلف الهواتف الذكية ،  و سنقدم لكم في الموضوع مزايا التطبيق و أيضا رابط التحميل له لمختلف الهواتف الذكية.

تعرف على نبذة عن تطبيق اليوتيوب youtube :

تم إصدار التطبيق من شهر فبراير في عام 2005 و يدعم التطبيق العديد من اللغات وصلوا إلى ستة و سبعون لغة ، كما أن الهدف منه هي مشاركة الفيديوهات و ذلك مع مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ، و يهدف لمشاهدة مختلف الفيديوهات في إي مكان و إي وقت دون الحاجة الى بذل الجهد ، و يسهل أيضا رفع الفيديوهات و ذلك نشر خبر أو معلومة أو أيضا موهبة ، كما أن في هذا التطبيق أول فيديو به كان مده فقط ثمانية عشر ثانية .

تعرف على مزايا تطبيق اليوتيوب youtube :

يتميز التطبيق باحتوائه على مزايا كثيرة و من تلك المزايا إمكانية البحث و ذلك حيث أن باستطاعتك أن تبحث عن أي شئ تريد أن تشاهده ، فيمكنك البحث بكتابه الأسم في المكان الخاص بالبحث و من ثم قم بالنقر على زر البحث الموجودة في التطبيق على شكل عدسة ، ليظهر لك جميع الفيديوهات المتعلقة بما بحثت عنه و يمكن فتح أي فيديو بالنقر عليه فقط و يتم عرضه و تشغيله ، و تلك الفيديوهات تستطيع أن تعرف مدتها و ذلك عن طريق الشريط الموجود بأسفل الفيديو ، كما يمكنك معرفة عدد المشاهدات التي تمت له حيث يوجد العدد أسفل الفيديو مباشرة .

كما يمكنك أن تشارك تلك الفيديوهات عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة و التي من ضمنها الفيس بوك و غيرهم ، كما هناك فرصة للإعجاب بأي فيديو تريده و ذلك بالنقر على زر إعجاب ، أو التعليق عليه لإعطاء رأيك به .

كما هناك العديد من المزايا الآخري فستجد بجانب الفيديو العديد من الفيديوهات الأخرى المتعلقة بما تشاهده ، و نجد أن في التطبيق العديد من الفيديوهات باختلاف أنواعها من مسلسلات و برامج و افلام و فيديوهات مواهب و غيرها من الأنواع .

يدعم التطبيق العديد من اللغات و التي منها اللغة الانجليزية و اللغة العربية و غيرها و ذلك لسهولة استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى تعلم لغة جديدة ، كما هناك العديد من الخصائص و الإعدادات الأخرى الموجودة في التطبيق و التي تساعد الجميع في استخدام التطبيق بشكل أفضل.

ليس هذا فقط فمن أكثر مزاياه هو وجود إمكانية لكل شخص يملك موهبة ان ينشرها و يعلنها للناس بدون الحاجة إلى الظهور في التلفزيون ، و ذلك عن طريق تصوير نفسه و رفع الفيديو على اليوتيوب .

رابط تحميل تطبيق اليوتيوب برابط مباشر لمختلف الهواتف الذكية :

يبحث الجميع عن رابط التحميل و ذلك من أجل تحميل التطبيق لاستخدام مزاياه المتعددة ، و اليكم رابط التحميل من هنا لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بالاندرويد و ذلك من جوجل بلاي ، و لمختلف أجهزة الايفون اليكم الرابط هنا ، و كل ما عليكم هو أن تقوموا بتحميل التطبيق و من ثم استخدامه و الاستمتاع به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *