الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقه تاجل الدراسه في مصر لعام 2016-2017
وزارة التربية والتعليم
تاجل الدراسه

وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقه تاجل الدراسه في مصر لعام 2016-2017

ردت وزارة التربية والتعليم علي حقيقه تاجل الدراسه وحول الشائعات التي انتشرت عن تأجيل الدراسة بمصر وذلك حسب ما اكد علي الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم ، بان تلك الأخبار ما هي إلا شائعات وليست لها أي علاقة بالصحة و انه لم يصدر قرار من الوزارة ، خاص بشأن المدارس أو بالتأجيل من أساسة حتي يتم نشرة .

حقيقه تاجل الدراسه

كما أشار وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني بان مدارس الجمهورية جميعها ستبدأ في العام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق 24 من شهر سبتمبر القادم 2016 و ذلك هو الموعد الذي سوف تبدأ فيه الدراسة في كل عام ، و بدون أي تغيرات أو تأجيل من الوزارة .

وأشار إلي أنه لا توجد أي أسباب في التأجيل للعام الدراسي وعن حقيقه تاجل الدراسه و أضاف وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني ، بان الوزارة تعمل الآن ، في جميع عمليات الصيانة بالمدارس والاستعداد للعام الدراسي الجديد و أضاف انه إلي جانب ذلك طباعة الكتب والخاصة في جميع مراحل التعليم بالمدارس .

حقيقه تاجل الدراسه و أكد وزير التربية والتعليم الهلالي بأن جميع الكتب الدراسية لكل الطلبة في جميع مراحل التعليم متوفرة في بداية العام الدراسي ، بالكامل وذلك حتي لا يوجد شيء يعرقل عملية التعليم .

حقيقه تاجل الدراسه و أشار إن تلك هي شائعات وان الوزارة لم تصدر أي قرارات تخص عملية تأجيل العام الدراسي ولأتوحد أي أسباب تمنع بدء العام الدراسي الجديد والذي حددته الوزارة وهو في 24 سبتمبر القادم وبعد الانتهاء من اجازة عيد الأضحى المبارك ، وأشار الوزير بان الحكومة التزمت بتوفير التعليم بالمجان لأبنائها الطلاب وأنها ضاعفت المبالغ المالية المختصة ببناء المدارس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *