الرئيسية / اخبار العالم / اخبار العراق اليوم الخميس 25/8/2016 : رئيس الوزراء العراقى يلتقى رئيس ائتلاف متحدون لمناقشةمعركة تحرير الموصل
ضرورة وجود مصالحة وطنية لإنهاء الأزمة العراقية
اخر مستجدات الاراضى العراقية

اخبار العراق اليوم الخميس 25/8/2016 : رئيس الوزراء العراقى يلتقى رئيس ائتلاف متحدون لمناقشةمعركة تحرير الموصل

نشرت الصحف العربية صباح اليوم الخميس الموفق 25/8/2016 العديد حول اخبار العراق والتى تضمنت عقد رئيس الوزراء العراقى ” حيدر العبادى ” , رئيس الوزراء العراقى , رئيس ائتلاف متحدون , “اسامة النجيفي ” , لبحث معركة تحرير الموصل .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

رئيس الوزراء العراقى يلتقى رئيس ائتلاف متحدون لمناقشةمعركة تحرير الموصل

استقبل رئيس الوزراء العراقى , حيدر العبادى , اليوم الخميس فى مكتبه بمقر الحكومة ,  رئيس ائتلاف متحدون ” اسامة النجيفي “.

وذلك لعقد إجتماعاً ثنائياً هاماً لمناقشة الاوضاع السياسية والامنية ومعركة تحرير الموصل , بالإضافة إلى مناقشة لاهتمام بالجانب الانسانى وتوفير احتياجات النازحين.

كما شهد الإجتماع التأكيد على مدى أهمية توحيد الخطاب ونبذ الخلافات ودعم قواتنا البطلة لتحرير الموصل وبقية الاراضي العراقية من قبضة تنظيم داعش .

حيث شهدت الأراضى العراقية تحرير لعدد من المناطق على أيدى قوات الجيش العراقى , وجارى الآن مواصلة تحرير بقية الأراضى .

قوات مكافحة الارهاب تعلن عن تحرير القيارة خلال الساعات القادمة

أعلنت الفرقة الذهبية الأولى التابعة الى قوات جهاز مكافحة الإرهاب , صباح اليوم الخميس , أن الساعات القليلة القادمة سوف تشهد الإعلان عن تحرير ناحية القيارة بالكامل من قبضة تنظيم داعش .

كما صرح قائد الفرقة اللواء ” الركن معن السعدى ” بأن القوات الأمنية باشرت منذ الصباح بالمرحلة الأخيرة لإكمال تحرير ناحية القيارة من عصابات داعش .

مشيراً إلى أن الساعات الأولى من الصباح قد شهدت مقتل اكثر من 30 داعشيا , وذلك بعد أن إنطلقت القوات لتطهير الجزء الشمالى من مركز ناحية القيارة .

يذكر أن القوات الأمنية التابعة الى جهاز مكافحة الإرهاب وقوات الفرقة التاسعة التابعة الى الجيش العراقي قد تمكنت من تحرير المجمع الحكومي والمستشفى العام ورفع العلم العراقي عليها.

وجارى الإستعدادات اللازمة من أجل تحرير بقية المناطق من قبضة تنظيم داعش حتى يتم تطهير المنطقة بالكامل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *