الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 25/8/2016 : التعليم تعلن عن انتهاء تنسيق الطلاب الناجحين بالثانوية العامة اليوم
تعليمات الوزير بشان ضبط سير العملية التعليمية
الدكتور الهلالى الشربينى

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس 25/8/2016 : التعليم تعلن عن انتهاء تنسيق الطلاب الناجحين بالثانوية العامة اليوم

نستعرض اهم واخر ما جاء على موقع وزارة التربية والتعليم صباح اليوم الخميس الموافق 25/8/2016 حيث أعلنت الوزارة عن إنتهاء تنسيق طلاب الثانوية العامة الناجحين مساء اليوم .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

التعليم تعلن عن انتهاء تنسيق الطلاب الناجحين بالثانوية العامة اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر مساء أمس الخميس أن تنتهى الفترة المقررة لتسجيل رغبات طلاب الشريحة الأولى من المرحلة الثالثة للتنسيق بالمكتب .

حيث كان قد إشتكى عدد من طلاب الشعبة الأدبية بمرحلة التنسيق الثالثة من نفاد الأماكن الشاغرة بكليات الحقوق والتجارة والآداب بجامعة القاهرة وعين شمس وحلوان , وإشتمالها على طلاب الشعبة العلمية فقط .

وقد أعلن طلاب الشعبة الأدبية بالمرحلة الثالثة من التنسيق عن صعوبة عملية تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى للتنسيق .

بالإضافة إلى إستيائهم الشديد من توزيعهم على كليات نظام الانتساب بالمحافظات المختلفة , كما طالبوا مسئولى معامل التنسيق بجامعة القاهرة بفتح التسجيل لهم بكليات الحقوق القريبة من مكان إقامتهم .

اليوم موعد الاختبار الجديد للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين

أعلنت وزارة التربية والتعليم , اليوم الخميس على الموقع الرسمى لها , أنه من المقرر أن يتم عقد إختبار للطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ومدرسة عين شمس .

وذلك للذين لم يتمكنوا من أداء الاختبار نظراً لعدم الحضور أو انقطاع الكهرباء أو انقطاع خدمة الإنترنت بمقار اللجان أو أى سبب آخر.

كما أكدت الوزارة على أن هذا الإختبار الجديد سوف يكون لفترة واحدة فقط أى صباحية فقط , مشيرة إلى ان على جميع الطلاب الذين لم يتمكنوا من خوض الإختبار الأول أن يقوموا بالدخول على الموقع للطلاع وطباع رقم الجلوس .

بالإضافة إلى التعرف على مقار اللجنة الجديد الخاص بهم من خلال بوابة مركز المعلومات لوزارة التربية والتعليم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *