الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الخميس 25/8/2016 : راحة من التدريبات وآخر تصريحات حسام البدري وكواليس اختيار الجهاز المعاون
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 25/8/2016 : راحة من التدريبات وآخر تصريحات حسام البدري وكواليس اختيار الجهاز المعاون

منح الجهاز الفني لفريق الأهلي راحة سلبية من التدريبات ، تبدأ من اليوم ولمدة أسبوع كامل ، عقب التعادل مع فريق أسيك أبيدجان في كوت ديفوار بختام دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا ، التي خرج منها الأحمر رسمياً . يذكر إن بعثة الفريق تعود اليوم للقاهرة ، وسيتخلف عن الرحلة علي معلول الجناح التونسي الأيسر للأحمر ، بعد طلبه البقاء في أبيدجان والسفر من هناك مباشرة إلى تونس لقضاء الإجازة مع عائلته ، وهو ما وافق عليه النادي . وبعد انتهاء الراحة ، سيتم استئناف المران اليومي للفريق ، استعداداً للموسم الجديد والذي سيبدأ في منتصف الشهر المقبل .

وبعدما استقر رسمياً مجلس إدارة النادي على اختيار حسام البدري مديراً فنياً للفريق خلفاً للهولندي مارتن يول ، فقد كانت هناك تصريحات تليفزيونية له على شاشة صدى البلد مع الكابتن أحمد شوبير . بدأ البدري حديثه بالدفاع عن موقفه من الرحيل من تدريب الفريق في وقت سابق ، حيث أكد إن ذلك لم يتم إلا باتفاق مع إدارة النادي وليس هروباً منه .

وعن خطته القادمة مع الأحمر والجهاز المعاون ، الذي سيختاره خلال 48 ساعة ، فقد أوضح لإن ثمة اتفاق بينه وبين المجلس على هيكلة المنظومة الكروية داخل النادي ، حيث ستشهد الفترة القادمة العديد من الإضافات والتغييرات في الأشخاص والإجراءات . وأشار إنه كان من المفترض أن يخوض الفريق معسكراً خارج مصر استعداداً للموسم الجديد ، لكن ضيق الوقت حال دون حدوث ذلك .

أما بالنسبة لكواليس اختيار الجهاز المعاون للبدري ، فمن المنتظر الإعلان الرسمي عن تشكيله يوم السبت المقبل عبر مؤتمر صحفي . لكن وفقاً لبعض المصادر الصحفية ، فإن هناك نية للإبقاء على أسامة عرابي كمدرب عام مع تواجد طارق سليمان كمدرب لحراس المرمى ، واستمرار سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة . أيضاً تواجد اسمي سمير كمونة وهاني رمزي كمرشحين محتلمين ضمن قوام الجهاز الفني للأحمر .

وكانت هناك تصريحات لهاني رمزي تحدث فيها ، عن انتشار نبأ اقترابه من التواجد في تشكيل جهاز الأهلي الفني . رمزي هنأ في البداية حسام البدري ، بعد توليه منصب المدير الفني للفريق متمنياً له التوفيق في مهمته . وشدد على التكاتف حول البدري ومساندته ، من أجل عودة الفريق من جديد لقوته . وعن نصائحه للبدري ، أوضح هاني إن الفريق بحاجة للاستفادة من صفقاته ، مع توظيف اللاعبين بشكل صحيح وإعداة النظر في الجهاز الطبي ، والذي يراه دون المستوى المطلوب . واختتم حديثه قائلاً :

البدرى مدرب كبير ، وسندعمه ، وأشكر من ساندى ورشحنى للمنصب، الذى كنت أتمناه “مديراً فنياً للأهلى ” . وأنا على المستوى المهنى ، سأجتهد وإن شاء الله عندى أمل فى العودة لبيتى “الأهلى” فى يوماً من الأيام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *