الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/8/2016 : تجهيزات الفريق للموسم الجديد ومباراة الوداد وآخر أخبار حمودي وشيكابالا ومرسي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 25/8/2016 : تجهيزات الفريق للموسم الجديد ومباراة الوداد وآخر أخبار حمودي وشيكابالا ومرسي

تستمر اليوم تدريبات فريق الزمالك بملعب أبو رجيلة بميت عقبة ، في خضم تجهيزات الفريق للموسم الجديد ، والتي ستكون بمعسكر إعدادي في الجونة سيكشف تفاصيله في الأيام القادمة . فللمرة الثانية على التوالي ، يلغي الأبيض معسكره الإعدادي بالإمارات بعد اتفاق سابق بينه وبين الشركة المنظمة على عقده . تراجع الزمالك عن المعسكر الذي كان من المقرر خوضه من 30 أغسطس حتى 10 سبتمبر ، جاء هذه المرة لرفض الأندية الإماراتية خوض لقاءات ودية مع الفريق ، في حال غياب لاعبيه الدوليين عنها . يذكر إن منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر ، قد أعلن عن ضم 9 لاعبين من الأبيض لمعسكره الإعدادي لتصفيات كأس العالم ، وهم الشناوي وإسلام جمال وطارق حامد وإبراهيم صلاح وباسم مرسي ومصطفى فتحي وأحمد دويدار وأيمن حفني وعلي جبر .

وبعد تحديد خضم الأبيض في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وهو فريق الوداد المغربي ، قام النادي بإرسال خطاب رسمي لوزارة الداخلية لنقل لقاءه مع الوداد لاستاد برج العرب بالاسكندرية بدلاً من بتروسبورت ، والذي كان الزمالك معتاداً اللعب عليه في مبارياته الإفريقية . الأبيض يريد الاستفادة من اللوائح الإفريقية ، فيما يخص لقاءات نصف النهائي والمسموح فيها حضور الجماهير بالسعة الكلية للاستاد ، علماً بأنها في برج العرب تصل إلى 80 ألف متفرج .

وعن استعداداً الفريق لمباراته مع الوداد ، صرح مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض إن اللاعبين قادرون على تخطي عقبة الفريق المغربي . مشيراً إلى قدرتهم على تحمل مسئولية الفانلة البيضاء ، وخوض المباراة بأداء مختلف . يذكر إن لقاء الذهاب بين الفريقي سيكون في 16 سبتمبر ، أما العودة فسيكون بالمغرب على أن يعقد في يوم 23 من الشهر ذاته .

وبالنسبة لمصير اللاعب أحمد حمودي فقد انضم للقلعة البيضاء هو ولاعب إنبي أحمد رفعت ، لتأتي بعد ذلك أزمة الاختيار بين الثنائي لتفضيل واحد منهما للتسجيل بقائمة الفريق . حمودي سيوقع للزمالك في مقابل 150 ألف دولار ، سيمنحوا لبازل السويسري بتعاقد تبلغ مدته موسمين ، مع انتظار إنهاء كافة تفاصيل الصفقة مع وكيل اللاعب . وفي شأن القائمة أعلن مرتضى منصور رئيس النادي ، عن ضم الثنائي لها .

أما عن آخر أخبار اللاعبين شيكابالا وباسم مرسي ، واللذين تعرضا للإيقاف والإحالة للتحقيق بعد احتفال الأول مع الأولتراس وحضور الثاني لحفل زفاف أحد أعضائه ، فالفتي الأسمر رفع عنه الإيقاف . حيث قرر مرتضى منصور الاكتفاء بتحذير اللاعب وتوجيه ، مع توقيع غرامة مالية عليه ، لما صدر منه بتأييد هتافات الأولتراس المسئية للجيش والشرطة والأهلي ورموزه . أما بالنسب للمهاجم باسم مرسي ، فتتجه النية لرفع الإيفاق عنه أيضاً وتقديم اللاعب اعتذاراً للنادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *