الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 25/8/2016 : النادي يقترب من ضم ألكاسير وينتظر وصول سيلسن وآخر أخبار اللاعبين
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 25/8/2016 : النادي يقترب من ضم ألكاسير وينتظر وصول سيلسن وآخر أخبار اللاعبين

يواصل فريق برشلونة تدريباته الصباحية اليومية ، من أجل الاستعداد للقاء فريق أتليتك بيلباو يوم الأحد المقبل في ثاني لقاءاته بالجوري الإسباني . وكان مران الأمس قد شهد مشاركة الثنائي المصاب ماسكيرانو وشتيجن ، واللذان عاد لللتدريب بالمدينة الرياضية للنادي . وقد نشرت الصحف الكاتلونية خبراً ، يفيد باحتمالية مشاركتهما في مباراة الأحد . يذكر إن الحارس شتيجن لحقت به إصابة بالركبة ، ببنما زميله ماسكيرانو عان من تمزق في العضلة الخلفية لكنه بسيط .

وبالنسبة لموقف حراسة المرمى الآن في الفريق ، فقد سافر بالأمس كلاوديو برافو إلى مدينة مانشيستر بانجلترا تمهيداً للانضمام بشكل رسمي لفريق المان سيتي . وفي نفس الوقت سيصل اليوم حارس الفريق الجديد ، وبديل برافو جاسبر سيلسن حارس أياكس الهولندي للتوقيع للبارسا .

وبالنسبة لصفقة المهاجم الرابع ، فقد أعلنت الصحيفة الكاتلونية ” سبورت ” عن اقتراب النادي من ضم لاعب فريق فالنسيا باكو ألكاسير . وأضافت الصحيفة إن الاتفاق تم بين الناديين ، على انتقال اللاعب بملغ 30 مليون يورو وراتب سنوي لألكاسير يبلغ 2 مليون يورو . ومن المنتظر أن يحصل برشلونة على الموافقة بشكل رسمي على التعاقد ، بعد أن حسم مالك النادي بيتر ليم الصفقة التي انقسمت عليها إدارة فالنسيا .

مرة أخرى يعود المدافع جيرارد بيكيه للسخرية من فريق ريال مدريد ، وهذه المرة تحدث فيها عن لقب دوري أبطال أوروبا الذي حصل عليه الملكي . حيث كان بيكيه قد أجاب على سؤال وجها له حول قرعة البطولة ، ورد اللاعب عبر صفحته الرسمية على تويتر :

مجموعة سهلة، ثالث الدوري الإيطالي في دور الـ16، ثامن الدوري الألماني في ربع النهائي، رابع الدوري الإنجليزي في نصف النهائي، وكل جولات الإياب على ملعبنا .

وما ذكره بيكيه حدث بالفعل للريال ، في غسقاط منه على النادي الذي تصدر مجموعته والتي ضمت وقتها باريس سان جيرمان ، دونيستك ، مالمو وشاختار . ثم روما ففولسبورج وأعقبه مانشيستر سيتي . وفي تلك النسخة من أبطال أوروبا ، توج الملكي باللقب على حساب أتليتكو مدريد بضربات الترجيح ، عقب تحقيقة نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *