الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 25/8/2016 : عودة رونالدو وآخر أخبار إيسكو وكاسيميرو ورودريجيز
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 25/8/2016 : عودة رونالدو وآخر أخبار إيسكو وكاسيميرو ورودريجيز

يواصل اليوم فريق ريال مدريد تدريباته ، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق سيلتا فيجو  يوم السبت المقبل بثاني جولات الدوري الإسباني . يذكر إن الموقع الرسمي للملكي ، قد أعلن عن عقد مؤتمر صحفي اليوم لزين الدين زيدان المدير الفني للفريق ، للإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام حول مبراة السبت .

وعلى صعيد آخر فقد تم تعيين نجم البرازيل السابق رونالدو نازاريو كمستشار لرئيس النادي فلوينتينو بيريز ، وسفير عالمي للفريق ، ليعود مرة أخرى لصفوف الريال . وبحسب ما نشرته الصحيفة المدريدية ” ماركا ” فسيتولى الظاهرة منصبه بالملكي ، في شهر سبتمبر المقبل . وكانت رغبة رونالدو في العودة للريال ، هي ما ساعدته على الاستعانة به . يذكر إن رونالدو كان مرشح لتولي منصب داخل النادي عام 2014 ، لكن بطولة كأس العالم بالبرازيل وقتها حالت دون ذلك ، ونفس الشئ حدث خلال أولمبياد ريو 2016 والتي انتهت منذ أيام .

لاعب الفريق كاسيميرو تلقى عروض مغريه ، للرحيل من ناديه خلال هذا الصيف وفق ما ذكرته ” ماركا ” . وأضاف الصحيفة إن اللاعب البرازيلي مطلوب لأندية إنجليزية وإيطالية ، مشيرة إلى أنه تم بالفعل وصول عرض للملكي بحوالي 50 مليون يورو ، لكن ” ماركا ” لم تكشف عن اسم النادي .

وبالنسبة للاعب إيسكو ألاكرون فقد رفض عرض الإيطالي يوفينتوس للانضمام له خلال الصيف ، وفقاً لما ذكرته الصحف الإسبانية . إيسكو لديه ثقة لإي أن زيدان سيمنحه فرصة المشاركة أساسياً مع الفريق ، رغم ازدحام مركز خط الوسط بالملكي . اللاعب صاحب ال 24 عاماً عقد سينتهي مع الريال في 2018 ، وقد تلقى ناديه عروض الأندية للحصول على خدماته دون إخبار اللاعب بشكل رسمي بالأمر .

بينما كانت الصحيفة الإيطالية لاجازيتا ديلو سبورت ، قد نشرت خبراً مغايراً بأن النادي سيقبل بعرض يوفينتوس لرحيل إيسكو في مقابل 40 مليون يورو . يذكر إن زيدان قد نفى في وقت سابق ، نية رحيل اللاعب لحاجته إليه رغم صعوبة تواجده كأساسي في الفريق .

وبالنسبة لما يتردد في الآونة الأخيرة من اقتراب رحيل جيمس رودريجيز في الصيف ، فقد طرحت ماركا استفتاءاً لجكماهير الملكي حول رأيهم في بقاء اللاعب مع الفريق من عدمه . وجاءت النتيجة تصبح في صالح رحيل رودريجيز ، بنسبة بلغت حوالي 59 % من إجمالي 29 ألف شخص شاركوا في الاستفتاء . يذكر غن نادي ليفربول الإنجليزي كان قد سعى للتعاقد مع الكولومبي ، وقام الريال بطلب حوالي 51 مليون جنيه استرليني لرحيله .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *