الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الخميس 25/8/2016 : طائرات التحالف العربى تشن هجوماً على مواقع للحوثيين بمحافظة صعدة
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الخميس 25/8/2016 : طائرات التحالف العربى تشن هجوماً على مواقع للحوثيين بمحافظة صعدة

نرصد ونتابع اخبار اليمن اليوم الخميس الموافق 25/8/2016 حيث قامت طائرات التحالف العربى بشن هجوماً على عدد من مواقع الحوثيين في مديريتي كتاف ومنبه بمحافظة صعدة .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

طائرات التحالف العربى تشن هجوماً على مواقع للحوثيين بمحافظة صعدة

قامت طائرات التحالف العربى , التى تقودها المملكة العربية السعودية , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس , بشن هجوماً جوياً دامياً على عدد من مواقع الحوثيين .

حيث قصفت الطائرات مواقع الميليشيات الحوثية فى مديريتى كتاف ومنبه فى محافظة صعدة اليمنية .

وزير السياحة اليمنى يؤكد سعى الحكومة للسلام الدائم باليمن

أكد معمر الاريانى , وزير السياحة اليمنى , على أن الحكومة اليمنية تسعى سعياً حقيقياً نحو تحقيق السلام الدائم فى البلاد , مشيراً إلى أن الأمن والإستقرار هو الهدف الرئيسى للحكومة .

وأضاف الاريانى أن أن الإستقرار فى الدولة لن يتحقق إلا بتنفيذ قرار مجلس الامن رقم ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل.

وأشار الوزير إلى أن اليمن تتطلع الى الدور الهام لليابان ومساهماتها في اعادة الإعمار والبناء والتنمية  , حيث تبذل الحكومة قصارى جهودها برئاسة الدكتور احمد بن دغر لأجل الإعداد والتهيئة لمرحلة الاستقرار .

كما أعرب الوزير عن كامل شكره وتقديره لمواقف اليابان الداعمة للشرعية الدستورية والأشقاء فى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال مساندتها لليمن بمختلف المراحل والظروف .

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية , بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود  , تأتى فى مقدمة الدول المساندة لليمن , بالإضافة إلى دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

 

يذكر أن الأراضى اليمنية تشهد توترات كبيرة من قبل ما تمارسه الميليشيات الحوثية من عنف ودمار أسفر عن مقتل آلاف المدنيين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *