الرئيسية / منوعات / العاب بنات 2016 العب اونلاين بدون تحميل رابط مباشر
العاب تلبيس بنات ستايل
لعبه تلبيس اخوات 2016

العاب بنات 2016 العب اونلاين بدون تحميل رابط مباشر

يقضي الأطفال الصغار اوقاتاً طويلة في متابعة افلام الرسوم المتحركة علي قنوات الاطفال المختلفة المنتشرة علي شاشات التليفزيون كما أنهم يتأثرون وبشدة ببعض الشخصيات الكرتونية التي يتابعونها، ومن هذا المنطلق قام مصممي الألعاب الإلكترونية بتصميم العديد من الالعاب المستوحاة من شخصيات كرتونية مشهورة مما يزيد من نسبة متابعتها علي شبكة الإنترنت.

ومن ضمن هذه الالعاب مع يتناسب مع الاولاد ومنها ما هو مناسب للبنات، فمن العاب الاولاد هناك العاب بن تن والعاب سباق السيارات والعاب القتال والاكشن. اما عن العاب البنات فهناك العاب تلوين دورا واصدقائها والعاب باربي والعاب سندريلا.

اما عن العاب البنات الاشهر من حيث عدد المتابعة علي شبكة الإنترنت هي العاب تلبيس العرائس والتي فيها تختار الطفلة عروستها في بداية اللعبة ثم تنتقي لها الملابس المناسبة اذا كانت قطعة واحدة فستان مثلا او قطعتين مع مراعاة تناسق الالوان مع بعضها البعض، كما تختار ايضا قصة الشعر ولونه والذي يتناسب مع لون بشرة العروسة حيث يتم كل هذه الخطوات حسب ترتيب اللعبة للوصول الي الشكل النهائي للعروسة.

كما تعد العاب الطبخ ايضا من الالعاب المحببة لدي الاطفال حيث تتقمص فيها البنت دور والدتها عندما تقوم بإعداد الاطباق الشهية عن طريق اتباع الخطوات الموضحة بالأسهم في اللعبة، ومن اشهر العاب الطبخ العاب اعداد اطباق المكرونة الايطالية والعاب تزيين تورتة عيد الميلاد ولعبة اعداد فطائر التفاح الشهية.

كل هذه الالعاب نقدمها لكم من خلال رابط مباشر لموقع العاب فلفول صاحب اكبر نسبة زيارات، الموقع الذي يضم مئات الالعاب التي يمكنك لعبها اونلاين بدون الحاجة الي تحميلها، جديرا بالذكر ان الموقع يضم ايضا العاب الذكاء والعاب فلاش والعاب الترفيه والتسلية اضافة الي الالعاب التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *