الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاربعاء 24/8/2016 : قوات المقاومة اليمنية تشن هجوماً على موقع جبل الثعالب للحوثيين ومقتل العشرات
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاربعاء 24/8/2016 : قوات المقاومة اليمنية تشن هجوماً على موقع جبل الثعالب للحوثيين ومقتل العشرات

نتابع اخر اخبار اليمن التى جاءت صباح اليوم الاربعاء الموافق 24/8/2016 حيث شنت قوات المقاومة اليمنية هجوماً على موقع الثعالب , التى يعد من أكبر معاقل الحوثيين .

و فيما يلى عرض التفاصيل الهامة التى جاءت فى هذا الصدد :

قوات المقاومة اليمنية تشن هجوماً على موقع جبل الثعالب للحوثيين ومقتل العشرات

أعلنت مصادر محلية يمنية , اليوم الاربعاء , أن قوات المقاومة اليمنية قد قامت بشن هجوماً على موقع جبل الثعالب , الذى يعد أهم وأكبر مواقع الحوثيين في قيفة رداع  ونقطة تابعة لهم على مشارف جبل جميدة .

مما أسفر عن مقتل عشرات القتلى والجرحى فى صفوف الحوثيين , حيث قصفت القوات الحوثيين مزارع المواطنين في منطقة صرار العشاش بقذائف مدفعية «الهاون» وقذائف البي أم بي .

مقتل جنديين وإصابة 3 آخرين فى انفجار لغم بمدينة عدن

صرح مصدر يمنى , صباح اليوم الاربعاء , عن مقتل جنديين من قوات الجيش اليمنى إثر إنفجار لغم أرضى استهدف دورية لقوات الحزام الأمني في منطقة بير أحمد , بمدينة عدن .

و أضاف المصدر أن الدورية الأمنية كانت في مهامها الأمنية غرب المدينة , وتم إستهداف الدورية مما أدى انفجار اللغم لتدميرها، وسقوط الجنود قتلى وجرحى.

و من المعروف أن الألغام تعد منتشرة بكثافة فى منطقة بير أحمد , والتى  تعد منطقة صحراوية كبيرة لذلك ساعدت على نشر العديد من الألغام بها من قبل الحوثيين .

حيث شهدت  أعنف المعارك بين قوات صالح من جهة والمقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطنى من جهة أخرى، منتصف العام الماضى .

هذا بالإضافة إلى انفجار عنيف بالعاصمة المؤقتة للبلاد ناجم عن إتلاف السلطات الأمنية ألغاماً أرضية , حيث تحاول السلطات العمل على تمشيط المنطقة بالكامل حتى تنتهى من كافة الالغام التى زعتها القوات الحوثية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *