الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 24/8/2016 : مقتل 4 حوثيين بكمين فى محافظة البيضاء اليوم
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 24/8/2016 : مقتل 4 حوثيين بكمين فى محافظة البيضاء اليوم

نرصد اخر اخبار الحوثيين التى تم الإعلان عنها صباح اليوم الاربعاء الموافق 24/8/2016 حيث قامت تم مقتل 4 حوثيين فى كمين للمقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء اليوم .

وقد تمثلت المستجدات فى التالى :

مقتل 4 حوثيين بكمين فى محافظة البيضاء اليوم

صرحت مصادر يمنية , صباح اليوم الاربعاء , عن مقتل 4 حوثيين وإصابة 2 آخرين فى كمين زرعته قوات المقاومة الشعبية اليمنية فى جبهة ذى ناعم , بمحافظة البيضاء , وسط اليمن .

كما أضاف المركز الإعلامى للمقاومة اليمنية ان القوات الحوثية تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة وكبيرة فى محافظة البيضاء منذ أن بدأت هجماتهم على المحافظة آواخر عام 2014 .

ومنذ ذلك الحين , فتعمل القوات اليمنية على ملاحقتهم ومقاومتهم بالتعاون مع القبائل الرافضة لهم داخل مديريات المدينة .

الحوثيين يجبرون المواطنين على ترديد شعاراتهم تحت تهديد السلاح

قامت الميليشيات الحوثية , صباح اليوم الاربعاء , بإجبار عدد من المواطنين من بينهم البائعين وأصحاب المحلات التجارية بسوق الرام بمنطقة الاعبوس , جنوب مدينة تعز , على ترديد شعارات حوثية تحت تهديد السلاح

وأكد القيادى فى مقاومة حيفان “سهيل الخرباش ”  على أن الميليشيات الحوثية قد تعرضت للعديد من الهزائم المتتالية , خصوصا فى جبهة الاحكوم بحيفان .

مما أسفر عن إتخاذهم قرار بإجبار الأهالى على ترديد شعاراتهم وتصويرهم ,  انتقاما وردا على تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد من قبَل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية .

ومن المعروف أن قوات الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية تواصل معاركها العنيفة وصدها هجمات الميليشيات الانقلابية المتكررة في مختلف الجبهات , وذلك من أجل استعادة مواقع تم دحرها منها غرب وشرق المدينة.

إلا أن قوات الشرعية تحكم سيطرتها على تلك المواقع وتسعى إلى التقدم باتجاه المواقع التي لا تزال خاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *