الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 24/8/2016 : المهندس شريف إسماعيل يستقبل وزير خارجية المجر اليوم
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 24/8/2016 : المهندس شريف إسماعيل يستقبل وزير خارجية المجر اليوم

نتابع اخر اخبار مصر التى تم الاعلان عنها صباح اليوم الاربعاء الموافق 24/8/2016 فى اليوم السابع والتى تعد من أهم الصحف الإلكترونية التى تتحرى رصد الاخبار اليومية لحظة بلحظة بدقة ومصداقية .

وفيما يلى عرض لتفاصيل اهم المستجدات التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فى الآتى :

المهندس شريف إسماعيل يستقبل وزير خارجية المجر اليوم

من المقرر اليوم الاربعاء الموافق 24/8/2016 أن يعقد المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , وزير خارجية المجر , وذلك من أجل بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين .

ووفقاً لجدول إجتماعات الحكومة , فسوف يعقد رئيس الوزراء , غدا الخميس , الاجتماع الأسبوعى للحكومة لمناقشة عدد من الملفات الآمنية والاقتصادية الهامة , بالإضافة إلى تقارير الوزراء المختلفة.

إعلان النتائج النهائية على مقعد النقيب فى انتخابات التمريض اليوم

من المقرر اليوم الاربعاء أن تعلن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النقابة العامة للتمريض , فى مؤتمر صحفى بمقر نقابة التمريض , نتيجة انتخابات النقابة العامة و27 فرعا على مستوى الجمهورية.

 وكانت النقابة قد أعلنت أنه عقب إعلان النتيجة سوف يبدأ المجلس الجديد فى الإعلان عن الانعقاد الأول له وتشكيل هيئة مكتب النقابة.

مطار القاهرة الدولى يشهد إستقبال ملك الأدرن

شهد مطار القاهرة الدولى , اليوم الاربعاء , فتح الصالة الرئاسية أبوابها , وذلك استعدادا لاستقبال العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى , والذى من المقرر أن يصل القاهرة ظهر اليوم الأربعاء فى زيارة تستغرق عدة ساعات .

ومن المقرر أن تشهد الزيارة عقد لقاءاً مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل دعم العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين الشقيقين , وبحث عدد من القضايا العربية ومستجدات الأوضاع بمنطقة الشرق الأوسط.

وقد قامت قوات الحرس الجمهورى بتأمين محيط الإستراحة الرئاسية وتمشيط المنطقة بإستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *