الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / سعر و مواصفات و مميزات تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0 للاطفال
(Galaxy Tab 3 Kids (7.0
تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0

سعر و مواصفات و مميزات تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0 للاطفال

لا شك ان حصول الطفل على تابلت ليتعلم و يستخدمه للمرح و اللهو و اللعب امر اصبح منتشرا جدا و محببا بالنسبة للكثير من الاطفال الصغار , فهو مناسب للاطفال  وسيلة جيدة للتعلم و اللعب معا , و لكن الحصول على تابلت مخصص اصلا للاطفال هو دائما بالطبع الخيار الافضل .

تابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) هو تابلت مخصص للاطفال بمزايا و مواصفات تناسب اعمارهم و ميولهم و توفر لهم الامان و المتعة و الفائدة التي هم بحاجة اليها و ذلك مع المظهر الخارجي الجميل و الذي يناسب الاطفال الصغار و يجذبهم.

(Galaxy Tab 3 Kids (7.0
تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0

تابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) مخصص للاطفال الصغار بشكل ملفت و واجهة تناسبهم:

يتمتع التابلت جالكسي تاب ثري للاطفال بمظهر محبب للاطفال و يجذب و يلفت انتابههم بتصميمه البسيط الجميل الذي يتسم بالمرح و الالوان الجذابة و الرائعة و التي اختيرت بعناية باسلوب مخصص للفت انتباة الاطفال و جذبهم اليه.

و ليس فقط المظهر الخارجي للاطفال هو حرصت عليه الشركة اثناء تصميم و تنفيذ الجهاز الا ان المحتوى الداخلي كله ايضا بالكامل قد تعرض لاعادة صياغة ليناسب الاطفال الصغار و يتمتع بسهولة الاستخدام و البعد عن التعقيدات المختلفة بلا داعي و سهولة وصول الطفل الى ما يريد على الجهاز و الاختيار بين العديد من الخيارات بلا ادنى صعوبة او حيرة او تعقيد.

و ذلك حيث انه قد تم تصميم التطبيقات الخاصة بالتابلت جالكسي تاب ثري كيدز لتكون كبيرة و ضخمة بما يكفي للفت نظر الطفل سريعا دون حيرة او بحث و كذلك تم اختيار الالوان الملفتة للنظر للتسهيل على الاطفال , كما يحتوى التابلت على مجموعة جميلة من الشخصيات الكرتونية المختلفة و المتنوعة لقتل الملل لدى الاطفال و جذبهم و تحبيبهم في التابلت و استخدامه.

(Galaxy Tab 3 Kids (7.0
تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0

تابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) يوفر الامان المطلوب و الرقابة الواجبة على الاطفال:

يتيح تابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) مواصفات و مزايا رائعة فيما يختص بالاستخدام بالنسبة للاطفال فهو يعتني بالامان و الحماية للاطفال من اي ضرر قد يسببه استخدامهم للتابلت , كما يتيح التابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) ايضا للاباء امكانية مراقبة كيفية استخدام ابنائهم للتابلت و ما يقومون بفتحه و تصفحه على التابلت , و يتيح للاباء مراقبة الابناء و التحكم في التطبيقات الموجودة على التابلت و المتاحة لاطفال و غير المتاحة للاطفال منها و ذلك عن طريق وضع التابلت على وضع الاطفال.

كما ان التابلت يحتوي على خاصية مميزة و هي خاصية ادارة الوقت التي تتيح للاباء تحديد كم من الوقت متاح لابنائهم استخدام التابلت بحيث لا يتجاوز الاطفال الوقت المتاح و المخصص لهم في حالة انشغال الاباء او نسيانهم او نومهم او خروجهم خارج المنزل و ترك الاطفال بصحبة التابلت الخاص بهم.

كما ان التابلت يحتوي على خاصية اخرى و هي اتاحة ضبط التابلت اما على وضع الاطفال او الوضع العادي الغير محمي مما يتيح للاباء استخادمه ايضا فيكون الاباء غير مضطرين الى شراء تابلت اخر خاص بهم بل يمكنهم مشاركة التابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) مع الاطفال بكل بساطة.

(Galaxy Tab 3 Kids (7.0
تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0

خواص تابلت Galaxy Tab 3 Kids (7.0) الداخلية:

هو جهاز لوحي للبيانات فقط و هو يحتوي على واي فاي و بلوتوث و يعمل بنظام تشغيل الاندرويد , حجم شاشته 7 بوصة , مع معالج ثنائي النواة , و ذلك بالاضافة الى كاميرا امامية بدقة 1.3 ميجا بكسل و كاميرا اخرى خلفية بدقة 3 جيجا بكسل.

يتوافر الجهاز في مصر حاليا بسعر 1000 جنيه مصري.

(Galaxy Tab 3 Kids (7.0
تابلت (Galaxy Tab 3 Kids (7.0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *