الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 24/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته للموسم الجديد ومستجدات أزمة باسم مرسي وشيكابالا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 24/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته للموسم الجديد ومستجدات أزمة باسم مرسي وشيكابالا

يواصل فريق الزمالك استعداداته للموسم الجديد ونصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بالتمرن لليوم الثاني على التوالي قبيل الذهاب إلى الإمارات لخوض معسكره الإعدادي هناك والذي سيتخلله لقائين وديين . كان اللاعبون قد بدأوا التدريبات منذ الأمس عقب الراحة السلبية لمدة أسبوع ، بعد نجاح الأبيض في التأهل بفوزه على أنيمبا الأخير .

وبالنسبة لمستجدات أزمة اللاعب باسم مرسي والذي تعرض للإيقاف ، على خلفية حضوره لحفل زفاف أحد أعضاء الأولتراس ، فاللاعب لازال موقوفاً ومحال للتجقيق مثلما صرح رمتضى منصور رئيس النادي . من هنا تردد إن مرتضى تحدث مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر ، يطالبهم فيه باستبعاد باسم من معسكر أغسطس الإعدادي للمنتخب قبيل خوضه لأولى مبارياته في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . وقام القائم بأعمال الجبلاية في هذا الصدد ، بالرد على كل ما أثير حول الموضوع .

حيث نفى سويلم استبعاد مرسي قائلاً :

مرتضى منصور لم يرسل أية خطابات رسمية أو يتحدث معي على الأقل من أجل طلب استبعاد باسم مرسي من معسكر المنتخب القادم  . اتحاد الكرة له قنوات شرعية يتم التواصل معنا عن طريقها، وإذا كان رئيس الزمالك قد تحدث مع أسامه نبيه مدرب المنتخب فإنه لا يزيد عن كونه حديث ودي . قد يكون مرتضى منصور قد تحدث مع أسامه نبيه بصفته من أبناء نادي الزمالك، ولكنه له مسؤوليات مع المنتخب حالياً، والأمر برمته يعود لهيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة .

من جهة أخرى يسعى الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان ، في التوصل لاتفاق مع حهاز المنتخب حول عدم إشراك لاعبي الأبيض بالقائمة في أولى وديات معسكر المنتخب أمام جنوب إفريقيا ، وخوض لقاء منتخب غينيا فقط . سبب ذلك هو إن عودة المنتخب من جنوب إفريقيا ستكون في 8 سبتمبر ، بينما لقاء الأبيض بنصف نهائي أبطال إفريقيا سيعقد في 16 سبتمبر ، وسيصعب وقتها على الفريق الاعتماد على قائمته الناقصة حينها ، والتي يبلغ عدد لاعبيها 17 لاعباً ، لذا يسعى الفريق للاستفادة من كامل نجومه من المستبعدين والمنضمين للمنتخب .

أما بالنسبة للاعب شيكابالا والذي كان من المقرر أن يتم التحقيق معه ، في واقعة احتفاله مع الأولتراس بالفوز على أنيمبا ، فتم تأجيل التحقيق لليوم . حيث كان تواجد رئيس النادي اللجنة التشريعية لمجلس الشعب بالنادي ، هو سبب التأجيل . على أن تتم جلسة اليوم بين مرتضى واللاعب في حضور كلا من إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة ومؤمن سليمان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *