الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 24/8/2016 : الفريق يواجه أسيك في لقاء الثأر وجديد اختيار المدير الفني
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 24/8/2016 : الفريق يواجه أسيك في لقاء الثأر وجديد اختيار المدير الفني

يلتقي اليوم فريق الأهلي بفريق أسيك أبيدجان الإيفواري ، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة ، ضمن آخر جولات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا . الفريقان قد خرجا بشكل رسمي من هذا الدور ، فالأحمر هو ثالث المجموعة يتبعه أسيك . أما اللقاء الهام والذي سيعقد في نفس التوقيت ، فسيكون بين فريقي زيسكو الزامبي والوداد المغربي لتحديد المركزين الأول والثاني في المجموعة ، وليعي الزمالك من هو خصمه في نصف نهائي البطولة .

الأهلي يدخل اللقاء رغم الخروج الإفريقي بعدة أهداف ، منها الثأر من هزيمة أسيك له على استاد برج العرب بالاسكندرية . الهدف الثاني هو سعيه لعدم إنهاء الدور بتواجده في المركز الأخير بالمجموعة ، لذا سيحاول الفريق تحقيق الفوز في لقاء اليوم ، والذي حال حدوثه سيكون ذلك بمثابة دفعة معنوية كبرى له ، عقب النتائج السلبية التي شهدها الفريق في الفترة الأخيرة . حيث خسارته بنتيجة 1-3 من الزمالك في نهائي كأس مصر ، وتعادله مع زيسكو الزامبي والذي ترتب عليه خروجه من المنافسة . ولا ننسى أحد أهم الأهداف من لقاء أسيك ، وهو سعي أسامة عرابي المدير الفني الحالي والمؤقت للفريق لتحقيق فوزه الأول في هذا المنصب .

يذكر إن الأحمر عقب مباراة اليوم سيحصل على راحة سلبية من التدريبات ، ستستمر لمدة 7 أيام . وشوف يعود اللاعبون للمران بعدها ، ثم سينضمون لمعسكر إعداد الفريق قبيل بدء مسابقة الدوري المصري يوم 15 سبتمبر .

أما بالنسبة لجديد اختيار المدير الفني للفريق خلفاً ليول ، فوفقاً لبعض المصادر الصحفية ، سيقوم البرتغالي فيريرا بالرد على الأحمر خلال ال 48 ساعة القادمين بخصوص موقفه من تولي المسئولية الفنية للفريق . فحتى الآن لم يعطي البرتغالي رد قاطع في هذا الشأن ، خلافاً لما ذكره في وقت سابق من موافقته النهائية . وتشير المصادر إلى إن فيريرا حال الموافقة ، فقد يقوم بتحمل نصف قيمة شرطه الجزائي في عقده مع نادي السد القطري ، والذي يبلغ حوالي 500 ألف دولار .

وآخر أخبارنا سيكون عن عماد وحيد عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء ، والذي كانت له تصريحات بخصوص النادي . وحيد أكد تعرض الأحمر للمؤامرة ، مشيراً إلى سعي البعض للنيل من المجلس الحالي ، ومتهكماً على ما يسمون أنفسهم بجبهة الإنقاذ ، والذين ظهروا على خلفية ما حدث من اقتحام الأولتراس لتدريبات الفريق ، بعد نتائجه السلبية الأخيرة والتي رحل على إثرها يول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *